عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لليوم الثاني على التوالي.. "الصيادلة" تواصل تلقي طلبات المرشحين

لليوم الثاني على التوالي.. "الصيادلة" تواصل تلقي طلبات المرشحين
لليوم الثاني على التوالي.. "الصيادلة" تواصل تلقي طلبات المرشحين

كتب - محمود جودة

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات بالنقابة العامة لصيادلة مصر، على مقاعد النقابة العامة والنقابات الفرعية، بمقر النقابة العامة بجاردن سيتي الدور الثاني.



وكانت اللجنة أعلنت أمس، أن عدد المرشحين لانتخابات النقابة في اليوم الأول وصل إلى 20 مرشحا في كافة المستويات على النحو التالي مقعد النقيب العام 3 أعضاء، ولعضوية مجلس النقابة فوق 15 سنة وصل إلى 7 أعضاء، والمستوى العام تحت15 سنة وصل أيضا إلى 4 أعضاء، وتقدم للترشح بمنطقة القاهرة والجيزة فوق 15 سنة 3 أعضاء، أما مقعد وسط الدلتا فوق 15 سنة فتقدم له عضو، وغرب الدلتا فوق 15 سنة عضو، ومنطقة شرق الدلتا تحت 15 سنة عضو، أما منطقة شمال الوجه القبلي تحت 15 سنة، ومنطقة جنوب الوجه القبلي فوق 15 سنة لم يتقدم لها مرشحين.

وتصدرت نقابة القاهرة عدد المرشحين حيث تقدم لها في اليوم الأول 16 مرشحا على جميع مستويات النقابة الفرعية.

جدير بالذكر، أن الأوراق المطلوبة للترشح هي صور كارنيه النقابة لعام ٢٠١٨، وبطاقة الرقم، واستمارة الترشيح من النقابة، وإيصال سداد رسم الترشيح، وصورة شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، وشهادة حسن السير والسلوك من النقابة العامة، ويمكن للمرشح تقديم أوراقه بشخصه أو بتوكيل خاص منه موثق بالشهر العقاري.. على أن يتم إصدار شهادات حسن السير والسلوك، بدءا من يوم الخميس 13 ديسمبر الجاري حتى انتهاء أيام تقديم طلبات الترشح، وتعطى بناء على طلب يقدمه المرشح للشؤون القانونية بعد سداد الرسوم المقررة للشهادة، وتعطي للمرشح أو من يحمل توكيل خاص موثق من الشهر العقاري أو من يفوضه المرشح بناء على طلب موقع من رئيس لجنة تلقي الطلبات بالنقابات الفرعية والنقيب الفرعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز