عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ السويس: رفع درجة الإستعداد لاستقبال أعياد الميلاد

محافظ السويس: رفع درجة الإستعداد لاستقبال أعياد الميلاد
محافظ السويس: رفع درجة الإستعداد لاستقبال أعياد الميلاد

كتب - بوابة روز اليوسف

اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم الأحد، على جميع الجهات الأمنية والتنفيذية والأحياء رفع درجة الاستعداد لاستقبال أعياد الميلاد والسنة الجديدة وتأمين كافة الكنائس على مستوى الأحياء والالتزام بتركيب وتشغيل البوابات الالكترونية على جميع الكنائس والتأكيد على رؤساء الأحياء بمتابعة ومراجعة الكهرباء وخطوط الصرف الصحي مع المديريات المعنية بالمرافق الحيوية ونظافة المنطقة المحيطة بكل كنيسة.



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم مع الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء ومديري المديريات المعنية ومديري والمرور والمرافق والحماية المدنية والجهات الامنية وممثلي الأوقاف وقيادات الكنيسة والأزمات والكوارث والمتابعة.

وطالب المحافظ، مديرية الصحة بالاستعداد وتجهيز أقسام الطوارئ بالمستشفيات العامة وتفعيل دور العيادات الطبية داخل الموجودة داخل الكنائس ومراجعة الأسواق والمخابز وتوفير اللحوم بالمجمعات.

وأكد المحافظ على إدارة الأزمات والكوارث بالمحافظة التنسيق مع الأحياء وغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والتواصل مع غرف عمليات المديريات الأخرى خلال فترة الاحتفالات بعيد الميلاد والسنة الميلادية الجديدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز