عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليفربول يطيح بـ مانشستر يونايتد ويواصل صدارته للدوري الإنجليزي

ليفربول يطيح بـ مانشستر يونايتد ويواصل صدارته للدوري الإنجليزي
ليفربول يطيح بـ مانشستر يونايتد ويواصل صدارته للدوري الإنجليزي

كتب - محمد يوسف

حقق فريق ليفربول إنتصارًا كبيرًا على ضيفه مانشستر يونايتد في ديربي بريطانيا، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



تعادل فريقا ليفربول ومانشستر يونايتد، إيجابيًا بنتيجة 1/1 خلال الشوط الأول، حيث افتتح الريدز أهداف المباراة عن طريق مهاجمه السنغالي ساديو ماني، الذي سجل هدفًا رائعًا حيث رَوّد الكرة بصدره قبل ان يسدد بيساره مباشرةً في مرمى الاسباني دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر، وذلك عند الدقيقة 24.

وتعادل جيسي لينجارد لاعب مانشستر سريعًا من هجمة مرتدة وصلت لمهاجم الفريق البلجيكي لوكاكو الذي مرر الكرة بعرضية رائعة أخطأ الحارس البرازيلي أليسون بيكر نجم الريدز تقديرها ليصدها أنام لينجارد الذي استغل الكرة سريعًا بتسديدة في المرمى عند الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وفي الشوط الثاني تمكن السويسري من تسجيل هدفين في 7 دقائق فور دخوله ملعب المباراة بديلاً عتد الدقيقة 70،  ليسجل بتسديدتين عند الدقائق 73 و 80 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يعود ليفربول إلى قمة صدارة الدوري الإنجليزي ، برصيد 45 نقطة، ويتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 26 نقطة في المركز السادس.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز