عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"جامع وشاروبيم" يفتتحان مؤتمر "مستقبل وطن" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

"جامع وشاروبيم" يفتتحان مؤتمر "مستقبل وطن" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة
"جامع وشاروبيم" يفتتحان مؤتمر "مستقبل وطن" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

القليوبية - مي الكناني

افتتحت الدكتورة نفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، والدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مؤتمر المشروعات المتوسطة والصغيرة الذي أقيم برعاية حزب مستقبل وطن، بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي، مساء اليوم الأحد.



وقال شاروبيم، إنه يجب التوسع في إقراض الشباب للحد من البطالة، وتقديم فرص عمل جديدة لهم ومساعدتهم على تأسيس مشروعاتهم الخاصة، من خلال التسيرات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات.

وأضاف خلال كلمته، أن الرئيس السيسي يقدم كل يوم انجاز جديد يفوق الإعجاز، ويعد نموذجًا فريدًا في الكفاءة والانضباط، ونسعى لأن نحذو حذوه، وتحقيق الرضا لمواطني الدقهلية من خلال ما يقدم لهم من خدمات.

وأوضح النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن الدولة تملك كل الإمكانيات والتدريبات والأفكار والطاقة الإنتاجية من خلال الشباب، لكن هناك حلقة وصل مفقودة بين كل الأطراف يجب أن تكتمل، والعمل على تسويق المشروعات.

وتمنى أن تنفذ باقي الأمانات المركزية بالحزب لفكرة المؤتمر الذي أقيم بالدقهلية، ونقل فكرة الجهاز لكل المحافظات.

فيما أشار النائب محمد المرشدي، إلى أن الجهاز يقف وراء كل الشباب لتلبية احتياجاتهم، مطالبًا محافظ الدقهلية، برعاية النماذج الناجحة، وحصر الأراضي الفضاء ملك الدولة لإنشاء مجمع مشروعات للشباب، ووضع خطة بالتعاون مع المحافظة لحل مشاكل الشباب.

يذكر أن المؤتمر أقيم بحضور المهندس حسام الخولي، أمين الحزب، والمستشار عصام هلال، أمين التنظيم، ومحمد كمال مرعي، رئيس لجنة المشروعات بالبرلمان، وعدد من نواب الدقهلية.

 

 

 


 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز