عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي ومستشار النمسا يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي ومستشار النمسا يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي ومستشار النمسا يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها الرئيس السيسي ومستشار النمسا يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى من بينها : انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم" بمشاركة 28 عالمًا مصريًا بالخارج .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

 

الرئيس السيسي ومستشار النمسا يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم (فيديو)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومستشار النمسا، التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم في العديد من المجالات بين الدولتين، بالتعليم والابتكار ومجالات الاستثمار وقطاعات التجارة والمشروعات الصغيرة، ونقل التكنولوجيا.

وزيرة خارجية النمسا : ندعم جهود الرئيس السيسي لتعزيز الاستقرار بالشرق الأوسط

أكدت وزيرة خارجية النمسا كارين كنايسل، دعم بلادها لجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي الرامية إلى تعزيز الاستقرار وإيجاد تسويات سلمية لأزمات منطقة الشرق الأوسط.

انطلاق فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم" بمشاركة 28 عالمًا مصريًا بالخارج

افتتحت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم" بمشاركة 28 عالمًا مصريًا بالخارج.

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس" سي"

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، مركز طب الأسرة بالدراسة، ومستشفى، القاهرة الفاطمية، لمتابعة تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على فيروس "سي"، والكشف عن الأمراض غير السارية.

مميش وصقر يشهدان التشغيل التجريبي لكوبري الشهيد "شبراوي" بشط السويس

شهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، والفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، صباح اليوم الاثنين، التشغيل التجريبي لكوبري الشهيد أحمد عمر شبراوي العائم بمنطقة الشط السويس.

"الصحفيين" تتهم نقيب الصيادلة بالاعتداء على أعضائها

قال محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن أمن نقابة الصيادلة اعتدى على عدد من الصحفيين في نقابة الصيادلة، واحتجازهم والتحفظ على هواتفهم المحمولة.

وزيرة الصحة: حملة قومية للقضاء على الديدان المعوية لتلاميذ المرحلة الابتدائية

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن بدء الوزارة استعداداتها لإطلاق حملة قومية خلال شهر فبراير المقبل للقضاء على الديدان المعوية بين تلاميذ مدارس المرحلة الابتدائية في جميع محافظات الجمهورية على مرحلتين، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومنظمة الصحة العالمية.

"الطفولة والأمومة" ينجح في إحباط زواج طفلين بمحافظة كفر الشيخ

نجح المجلس القومي للطفولة والأمومة ، في إحباط زواج طفلين بمحافظة كفر الشيخ حيث انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور لطفلين في حفل خطوبة تظهر فيه الطفلة مرتدية فستان خطوبة والطفل مرتديًا بدلة كاملة.

التخطيط: تنفيذ 25 مشروعا بقطاع الصحة والسكان بتكلفة 314.6 مليون جنيه

كشفت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أنه تم تنفيذ نحو 25 مشروعا في قطاع الصحة والسكان بتكاليف بلغت 314.6 مليون جنيه فضلاً عن تنفيذ مشروعات قطاع التموين والتجارة الداخلية بإجمالي تكاليف بلغت 241.1 مليون جنيه.

"الإسكان": تسليم 1032 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر" بالشيخ زايد

أكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد حقق تقدما فى تنفيذ عدد من المشروعات السكنية والخدمية وذلك خلال الفترة الأخيرة، حيث تم مخاطبة بنك التعمير والإسكان لتسليم 1032 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

"الإفتاء": مليون فتوى وإنجاز 53 دراسة للرد على المتطرفين خلال 2018

كشفت دار الإفتاء المصرية عن قيامها خلال عام 2018 بالرد على أكثر من مليون فتوى متنوعة شملت كافة مناحي الحياة؛لتصحيح الوعي المجتمعي ونشر الثقافة الإسلامية الصحيحة، وبيان صحيح الدين والتصدي للمشكلات الدينية التي تواجه المجتمع .

الأهلي يعلن تفاصيل التعاقد مع مديره الفني الجديد "لاسارتي"

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الجهاز الفني لفريق الأهلي، تفاصيل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة الأوروجواياني مارتين لاسارتي.

قرعة دوري الأبطال .. ليفربول يواجه بايرن ميونخ وبرشلونة مع ليون

أقيمت اليوم الاثنين قرعة دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك فى مدينة "نيون" السويسرية..

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز