عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24..الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد زيارة للنمسا.. ووزير خارجية هولندا: الإصلاح الاقتصادي المصري سيرفع مستوى معيشة المواطن

موجز24..الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد زيارة للنمسا.. ووزير خارجية هولندا: الإصلاح الاقتصادي المصري سيرفع مستوى معيشة المواطن
موجز24..الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد زيارة للنمسا.. ووزير خارجية هولندا: الإصلاح الاقتصادي المصري سيرفع مستوى معيشة المواطن

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عبر موقعها العديد من الأخبار والتقارير المهمة خلال الساعات الماضية، ومن بينها عودة الرئيس السيسي إلى القاهرة، بعد زيارة استغرقت 4 أيام، وخبر آخر عن لقاء الرئيس السيسي بالجالية المصرية بالنمسا في ختام فعاليات الزيارة، وزير خارجية هولندا يؤكد أن برنامج الإصلاح الاقتصادي سيرفع مستوى معيشة المواطن المصري.



 

 

الرئيس السيسي يعود إلى القاهرة بعد زيارة للنمسا استغرقت 4 أيام

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، إلى القاهرة قادما من فيينا بعد زيارة رسمية للنمسا استغرقت 4 أيام تلبية لدعوة من المستشار النمساوي سيباستيان كورتس.

 

الرئيس السيسي يلتقي في ختام زيارته عددًا من أبناء الجالية المصرية بالنمسا.."صور"

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي التقى ، اليوم الأربعاء ، عددا من أبناء الجالية المصرية بالنمسا ، وذلك في ختام زيارته الرسمية التي استمرت لمدة 4 أيام.

 

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ مبادرة "100 مليون صحة" بمستشفى الحمام بمطروح.. ويلتقي نواب المحافظة

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال زيارته اليوم لمحافظة مطروح، مستشفى الحمام بالمحافظة، وذلك في إطار متابعة الجهود المبذولة لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية.

 

وزير خارجية هولندا: برنامج الإصلاح الاقتصادي سيرفع مستوى معيشة المواطن المصري

أشاد وزير الخارجية الهولندى ستيف بلوك، ببرنامج الاصلاح الاقتصادى الذى انتهجته مصر، مشيرا إلى أن الاقتصاد المصرى بدأ فى جنى ثمار ذلك البرنامج الطموح، والذى سيؤدى الى تحسين مستوى معيشة المواطنين .

 

مصر وجيبوتي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الكهرباء

وقعت مصر وجيبوتي اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الثنائى بين الطرفين في مجال الكهرباء والطاقة المتجددة والحصول على الخبرة والدعم الفني المصرى في مجالات التعاون المشتركة.

 

"زيادة الإقبال".. مع هدوء واستقرار العملية الانتخابية بشمال سيناء

ازداد إقبال الناخبين على لجان الاقتراع، في الانتخابات التكميلية على المقعد الخالي في دائرة العريش، خاصة في مناطق إقامات وأقسام المرشحين وعائلاتهم.

 

النيابة العامة توجه والدى طفلي كفر الشيخ بعدم تعريضهما لما لا يتناسب مع عمرهما

أصدرت النيابة العامة توجيهًا إلى والدي الطفلين اللذين تداولت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا للاحتفال بخطبتهما، بالنأي بطفليهما عن المواطن التي من شأنها تعريض الطفلين إلى ما لا يتناسب مع المرحلة العمرية لكل منهما (14، 15 سنة).

 

عبد الغني: جاهزون لاستضافة أمم إفريقيا.. ومباراة القطبين على برج العرب

قال مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: إن الجبلاية تقدمت بطلب لاستضافة كأس الأمم الإفريقية وتعهد أمني بذلك.

 

 

موجز الرابعة .. تفاصيل 72 ساعة من زيارة السيسي إلى فيينا.. وقبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة

 

 

تفاصيل 72 ساعة من زيارة الرئيس السيسي إلى فيينا (فيديو)

نشرت رئاسة الجمهورية، مقطع فيديو يوضح تفاصيل زيارة الرئيس السيسي إلى فيينا، بدءًا من استقلاله طائرته الخاصة بمصر حتى كلمته بمنتدى الإفريقي الأوروبي الذي حضره مساء أمس، مع زعماء العالم.

 

السيسي: مصر تتمتع بمناخ جيد للاستثمار في أمان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه 16 من المستثمرين النمساويين، أن مصر تتمتع بسوق كبيرة وبوابة لإفريقيا والشرق الأوسط، وذلك حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في خبر عاجل لها.

 

وزير الدفاع يتابع إعداد الطلبة الجدد بالكليات العسكرية

تفقد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مراحل الإعداد الأساسي والتأهيل العسكري للطلبة المستجدين من الدفعة "115" حربية .

 

قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة مرحلة أبريل 2019

صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة  وزير الدفاع والأنتاج الحربى على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من المجندين مرحلة أبريل 2019 .

 

رئيس الوزراء يعلن طرح أكثر من 500 وحدة للبيع بالعلمين الجديدة قريبا

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إنه يجري الإعداد لطرح أكثر من 500 وحدة بالإسكان المتميز بمدينة العلمين الجديدة للبيع للجمهور .

 

رئيس الوزراء يكلف بسحب الأعمال من شركة المقاولات المتأخرة بمدينة العلمين

كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بسحب الأعمال من إحدى شركات المقاولات بمدينة العلمين لتأخرها عن البرامج الزمنية المحددة.

 

وزير الخارجية يرأس وفد مصر بمجلس المشاركة المصري الأوروبي فى بروكسل

صرح المستشار أحمد حافظ المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن سامح شكرى وزير الخارجية يغادر العاصمة النمساوية فيينا يوم الأربعاء 19 ديسمبر الجاري متوجهاً إلى العاصمة البلجيكية بروكسل .

 

العاصمة الإدارية تنفي إنفاق ١٤٠مليار جنيه على الصرف الصحي

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأنه تم إنفاق 140 مليار جنيه على مشروعات الصرف الصحي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع .

 

البابا تواضروس يستقبل أسرة ضحايا حادث المنيا بالمقر الباباوى

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بدير الأنبا بيشوي، أسرة عماد كمال صادق وابنه ديفيد اللذين راحا ضحية حادث المنيا الأربعاء الماضي.

 

رسميًا..النرويجي سولسكايرمدير فني "مؤقت" لمانشستر يونايتد خلفا لـ"مورينيو"

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تولي النرويجي أولي جونار سولسكايرمهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي 2018-2019.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز