عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العين على أعتاب إنجاز تاريخي بمواجهة ريال مدريد

العين على أعتاب إنجاز تاريخي بمواجهة ريال مدريد
العين على أعتاب إنجاز تاريخي بمواجهة ريال مدريد

كتب - شريف كمال

يستعد فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب هزاع بن زايد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.



فريق العين الإماراتي يخوض مباراته الصعبة بعد مشوار في البطولة افتتحه بفوز على ويلنجتون النيوزيلندي في الدور الأول بركلات الترجيح، قبل أن يتخطى عقبة الترجي الرياضي التونسي بفوز قاس بثلاثية دون رد، ثم ضرب الفريق الأرجنتيني ريفربليت في الدور قبل النهائي.

وعلى الجهة الأخرى، لم يخض فريق ريال مدريد إلا مباراة واحدة في الدور قبل النهائي باعتباره بطلًا لدوري أبطال أوروبا، من البطولة فاز بها على كاشيما الياباني بثلاثية مقابل هدف، ليرتقي مباشرًة لموقعة الفاينال.

 

أول مصري في النهائي

وتشهد المباراة مشاركة نجم فريق العين حسين الشحات، ليصبح أول لاعب مصري يشارك بنهائي بطولة كأس العالم للأندية رفقة النادي الذي يعد ثاني نادٍ عربي يشارك بموقعة "الفاينال" للبطولة العالمية.

 

العين على أعتاب انجاز تاريخي

يستعد العين لمواجهته وهو يعلم أنه على أعتاب إنجاز تاريخي كأول نادٍ عربي وآسيوي يحصد بطولة كأس العالم للأندية، خاصًة أن الأرقام تشير أن الفريق الإماراتي يستطيع إقصاء العملاق الإسباني، إذ نجح لاعبي العين في الصمود أمام فريق ريفربليت بملحمة كبيرة، أثبتوا من خلالها قدرتهم على الفوز على العملاق الإسباني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز