عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة..الرئيس السيسى يفتتح مشروعات الصوب الزراعية ..واحالة قضية فساد القمح للجنايات

موجز الرابعة..الرئيس السيسى يفتتح مشروعات الصوب الزراعية ..واحالة قضية فساد القمح للجنايات
موجز الرابعة..الرئيس السيسى يفتتح مشروعات الصوب الزراعية ..واحالة قضية فساد القمح للجنايات

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها افتتاح الرئيس السيسي يشهد مشروع الصوب الزراعية.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى من بينها : النائب العام يحيل المسئولين فى قضية فساد القمح الكبرى للجنايات .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

السيسي يشهد وضع حجر الأساس لمشروع الصوب الزراعية (فيديو)

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، وضع حجر الأساس لمشروع الصوب الزراعية باللاهون بالفيوم، وذلك خلال افتتاحه عددًا من المشروعات بالمحافظات .

 

السيسي: ننشئ أكبر مزرعة تمور بالعالم.."احنا بنعمل كتير" (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تنشئ أكبر مزرعة إنتاج تمور في العالم، موضحًا أنها تقع على مساحة 40 ألف فدان بمعدل 2.5 مليون نخلة.

 

السيسي يناقش الوزراء قبل افتتاحه مشروع الصوب الزراعية (فيديو)

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الحوارات الجانبية مع عدد من الوزراء قبل افتتاحه مشروع الصوب الزراعية بمدينة العاشر من رمضان.

 

النائب العام يحيل "قضية فساد القمح الكبرى" للجنايات

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة 11 مسؤولا عن صوامع الأقماح و2 آخرين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاستيلاء على 104 ملايين جنيه.

 

التموين: عودة 34 ألف مستفيد خلال المرحلة الثالثة

تُعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت عن قبول تظلمات المرحلة الثالثة بشهر ديسمبر لعدد  ٢٥ ألفاً و ٨٤٩ بطاقة.

 

النواب يوافق مبدئيًا على قانون المجلس القومي لذوي الإعاقة

وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبد العال،  من حيث المبدأ علي  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ومكتبي لجنتي الشؤون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

"عبد العال" عن واقعة نقابة الصيادلة : نرفض الاعتداء على أي صحفي أو إعلامي

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، أهمية الحفاظ على حرية الصحافة والإعلام وعدم الاعتداء على أي صحفي أو إعلامي خلال عمله.

 

"القومي للسكان": 5 محافظات يقترب عدد سكانها من 40 مليون نسمة

قال الدكتور عمرو حسن مقرر المجلس القومي للسكان، إن هناك 5 محافظات يقترب عدد سكانها من 40 مليون نسمة .

 

إحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي لقتله عاملا لسرقته بالإكراه في الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق إحالة أوراق عاطل إلى فضيلة المفتي، لقيامه بقتل عامل بإطلاق الأعيرة النارية عليه لسرقته بالإكراه.

 

محمد صلاح يحتفي بتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

احتفى نجم ليفربول الإنجليزي لاعب المنتخب المصري محمد صلاح بتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وإحرازه الهدف الأول في مرمى ولفرهامبتون أمس الجمعة ، ليقود فريقه إلى الفوز وتصدر الدوري.

 

العين على أعتاب إنجاز تاريخي بمواجهة ريال مدريد

يستعد فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري حسين الشحات، لمواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب هزاع بن زايد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز