عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس منظمة الايكاو يستقبل القنصل العام المصري في مونتريال

رئيس منظمة الايكاو يستقبل القنصل العام المصري في مونتريال
رئيس منظمة الايكاو يستقبل القنصل العام المصري في مونتريال

كتب - بوابة روز اليوسف

استقبل الدكتور اوليمبياوا بينارد عليو رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني "الايكاو" ، بمقر المنظمة في مونتريال، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في مونتريال السفير حسام الدين محرم، بحضور اللواء أحمد حسين خضر – مندوب مصر الدائم في الايكاو وعضو المجلس التنفيذي للمنظمة، والمستشار داليا عبد الفتاح القنصل المصري بمونتريال.



رحب رئيس المنظمة بالقنصل العام المصري الجديد في مونتريال، منوهاً الى الدور الكبير الذي تقوم به مصر في إطار الايكاو، ومعرباً عن تطلعه لاستمرار أواصر التعاون بين المنظمة والجانب المصري في شتى المجالات. كما أشار الدكتور عليو الى أهمية التنسيق المثمر بين المنظمة والبعثات الدبلوماسية للدول الأعضاء وعلى رأسها القنصلية العامة المصرية، خاصةً في ضوء الرئاسة النشطة لمصر للمجموعة العربية في المنظمة خلال الأعوام الثلاثة الماضية من خلال مندوبها الدائم في الايكاو.

من جانبه، أعرب القنصل العام السفير حسام محرم عن الترحيب الكبير برئاسة شخصية أفريقية متميزة مثل الدكتور عليو لمنظمة الايكاو التابعة للأمم المتحدة، لما تمثله من حافز لتبوء نظراء أفريقيين آخرين لمهام دولية هامة مما يفتح الطريق لحضور أفريقي مؤثر على الساحة الدولية. كما أكد القنصل العام المصري على تطلعه للتعاون مع المنظمة لتحقيق اهدافها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز