عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فنانون صاعدون أشهرهم "كرارة" و"رانيا يوسف" ونجوم في النازل أبرزهم "نيللي" و"الرداد"

فنانون صاعدون أشهرهم "كرارة" و"رانيا يوسف" ونجوم في النازل أبرزهم "نيللي" و"الرداد"
فنانون صاعدون أشهرهم "كرارة" و"رانيا يوسف" ونجوم في النازل أبرزهم "نيللي" و"الرداد"

كتب - محمد اسماعيل

بدأ العد التنازلي لانطلاق العام الجديد، وعام ألفين وثمانية عشر يلملم أوراقه، عام كان نقطة التحول الأكبر في مسيرة بعض الفنانين، سواء على الشاشة الفضية أو الذهبية، وآخرون من الفنانين لم يلحقوا بهم وكان هذا العام الذي أوشك على الانقضاء شاهدا على خفوت نجمهم. "بوابة روز اليوسف"، تلقي الضوء على فنانين من المتوقع تألقهم واندثار آخرين.



نيللي كريم التي نجحت بالمشاركة في أعمال درامية ناجحة طيلة الأعوام الأخيرة مكنتها من الوصول إلى ما هي عليه الآن من نجومية، لم يمكنها مسلسلها هذا العام "اختفاء" من مواصلة هذا النجاح ولم يترك أثرا لدى الجمهور يضاهي تأثير أعمالها الدرامية التي سبقته.

أما الفنانة يسرا فهي ممثلة أكثر من رائعة وتستحق ما وصلت إليه من نجومية، إلا أن مسلسلها هذا العام "لدينا أقوال أخرى"، لم يكتب له النجاح، ومر مرور الكرام من دون أن يلحظه أحد.

الفنانة غادة عبد الرازق التي قدمت هذا العام مسلسل "ضد مجهول"، هي الأخرى تخبطت، ولم يقدها المسلسل إلى بلوغ أي توفيق يذكر.

ظل الفنان يوسف الشريف لعدة أعوام واحدا من أهم وجوه الدراما الرمضانية، إلا أنه تسرع بالمغامرة والمجازفة وخرج من السباق الرمضاني 2018 واتجه إلى السينما بفيلم "بني آدم"، فكانت الخسائر كبيرة جماهيريا وفي الإيرادات.

عودة الفنانة زينة القوية في 2017 من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، لم تشفع لها في 2018 وتعثرت أيضا في هذا العام، وقدمت عملا مستهلكا هو مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير".

وتراجع حسن الرداد وإيمي سمير غانم خطوة إلى الوراء هذا العام، حيث لم يحقق مسلسلهما "عزمي وأشجان" نسب مشاهدة قوية، بل ولم يشعر أحد بوجودهما.

ولم يشعر الجمهور بالفنانة مي عز الدين في مسلسل "رسايل" هذا العام، ولم يكن يعرف كثيرون أن مي عز الدين تخوض الماراثون الرمضاني 2018 بهذا المسلسل.

وفي المقابل، ورغم أن الجزء الثاني من أي عمل فني لم يحقق النجاح المرجو منه مقارنة بجزئه الأول، إلا أن الفنان أمير كرارة كسر القاعدة، وهذا ما لاحظناه في مسلسل "كلبش 2" الذي حقق نجاحا فاق الجزء الأول، وعاد وحل مكانه في الصدارة.

حالة من النشاط الفني عاشتها الفنانة حنان مطاوع كانت كفيلة بوضعها على صدارة قائمة النجوم هذا العام؛ حيث تقوم بتصوير ثلاثة أفلام؛ هي "يوم مصري"، مع الفنان خالد النبوي، و"شر الحليم" الذي يجمعها بالفنان هاني سلامة، بالإضافة إلى فيلم ثالث بعنوان "قابل للكسر"، علاوة على نجاح شخصيتها في قصة 604 وهي إحدى قصص الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، وكذلك تألقت في شخصية كريمة بمسلسل "الرحلة"، وشخصية دينا في مسلسل "ضد مجهول".

وتوهج النجم الشاب محمد الشرنوبي هذا العام، وقاد مسلسل "كإنه إمبارح" إلى النجاح مع الفنانة رانيا يوسف، كما يشارك في بطولة فيلم "الممر" مع النجوم أحمد عز وأحمد رزق وأحمد فلوكس وإياد نصار، بالإضافة إلى تألقه في تقديم دور ابن خالة الفنان أحمد عز في مسلسل "أبو عمر المصري"، كما أطلق أغنية بعنوان "النفسية" لاقت نجاحا ملحوظا عبر السوشيال ميديا.

2018 كان شاهدا على أول بطولة المطلقة للممثلة ريم مصطفى في شخصية مريم حسين بالجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" في قصة "اهدي يا مدام"، كما حققت نجاحا كبيرا من خلال مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وهو أحد أنجح الأعمال الكوميدية المعروضة هذا العام.

وعاد اسم الفنان محمد صبحي يتردد من جديد بعد عودته بمسرحية جديدة بعنوان "خيبتنا" نجحت في تحقيق نجاح كبير فاق التوقعات.

وترك الممثل الشاب أحمد مالك بصمة واضحة، وكان أحد العناصر الأساسية في الأعمال التي شارك بها هذا العام وتم اختياره في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي بكندا كأحد الوجوه الصاعدة وتم عرض فيلمه " ليل خارجي" بالمهرجان، كما عرض الفيلم في مهرجان دبي السينمائي الدولي، ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ومؤخرا تعاقد مالك على بطولة أول فيلم دولي له وهو Montreal Girls للمخرجة الكندية باتريشيا شيكا، كما انتهى مالك من تصوير دوره في فيلمين، هما "عيار ناري"، و"الضيف".

ليس بالضرورة أن تكون الأرقام وكثرة الأعمال هي التعريف بالنجم الصاعد والواعد فقد يكون عمل واحد أبلغ. فقد أصبح الفنان خالد أنور هذا الممثل الشاب عام 2018 ضمن أفضل الصاعدين بعد مشاركته مع عادل إمام في مسلسله الأخير "عوالم خفية" 2018، حيث جسد شخصية حفيد الزعيم، فضلا على مشاركته في المسلسل الناجح الجاري عرضه الآن "كإنه إمبارح" مع رانيا يوسف

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز