عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة ..القضاء على خلية إرهابية بالعريش.. والبرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة العقارية

موجز الرابعة ..القضاء على خلية إرهابية بالعريش.. والبرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة العقارية
موجز الرابعة ..القضاء على خلية إرهابية بالعريش.. والبرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة العقارية

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها القضاء على خلية إرهابية بالعريش .  



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى من بينها : "النواب" يوافق على تعديل قانون الضريبة على العقارات.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

القضاء على خلية إرهابية بالعريش

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش .

 

القوات المسلحة تشارك المجتمع المدني تطوير مدرسة للصم وضعاف السمع بالسويس

قام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس بافتتاح أعمال تطوير مدرسة "التوفيق للصم وضعاف السمع" بمنطقة التوفيقية والتي قامت قيادة الجيش الثالث الميدانى بتطويرها بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لوضع حوافز للإسراع بتنمية سيناء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا موسعًا، لبحث وضع حوافز للإسراع بتنمية سيناء.

 

"النواب" يوافق على تعديل قانون الضريبة على العقارات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور علي عبد العال على مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008 بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية .

 

"النواب": لجنة فرعية لدراسة مشروع السجل العيني

قررت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، تشكيل لجنة فرعية برئاسة النائب كمال أحمد لدراسة مشروع قانون السجل العيني، تمهيدا لعرضه على اللجنة خلال الأسبوع المقبل.

 

النواب يوافق على تعديلات الأسلحة والذخيرة بشكل نهائي

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 394 لسنة 1954، بشأن الأسلحة والذخائر، وذلك بشكل نهائي، بموافقة ثلثي أعضاء المجلس.

 

مصر وألمانيا توقعان اتفاقيتين للتعاون الفني والمالي.. بقيمة 150.5 مليون يورو

وقعت مصر وجمهورية ألمانيا الاتحادية، اليوم الأحد، اتفاقيتين للتعاون الفني والمالي بقيمة إجمالية 150.5 مليون يورو، وقام بالتوقيع كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير يوليوس جورج لوي، سفير ألمانيا لدى القاهرة.

 

غرفة صناعة الحبوب: بدء توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين .. الثلاثاء

أعلن وجدى المشد نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية أنه سيتم بدء توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من بعد غد الثلاثاء لطرحها على البطاقات التموينية اعتبارا من الشهر المقبل .

 

وزير الزراعة يشيد بمشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية

أشاد الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالمشروع القومي للصوب الزراعية، والذي يضم 100 ألف صوبة زراعية، وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمدينة العاشر من رمضان.

 

المشدد 10 سنوات لبديع.. و3 سنوات لـ37 متهما في أحداث بني سويف

قضت محكمة النقض بالسجن المشدد لمحمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية 10 سنوات والسجن المشدد 3 سنوات للمتهمين من 2 حتى الـ37 وانقضاء الدعوى الجنائية لمتهم لوفاته .

 

«صلاح» يفاجئ طلاب مدرسة بحضوره إحتفالاً بأعياد الكريسماس "فيديو"

فاجأ نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بزيارة لطلاب إحدى المدارس، إحتفالاً بأعياد الكريسماس، اليوم الأحد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز