عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اغتصاب لمجرد وفستان يوسف وقبلة الفيشاوي.. فنانون صدموا الجمهور في 2018

اغتصاب لمجرد وفستان يوسف وقبلة الفيشاوي.. فنانون صدموا الجمهور في 2018
اغتصاب لمجرد وفستان يوسف وقبلة الفيشاوي.. فنانون صدموا الجمهور في 2018

كتب - محمد اسماعيل

شارف عام 2018 على نهايته ليسدل معه الستار على أبرز الشخصيات في الوسط الفني إثارة للجدل، في عام كان مزدحما بالضجات والقليل من الأعمال الفنية وسط ركود فني لم يحركه سوى شخصيات أثارت الجدل لتلمع أسماؤها.



فستان الممثلة رانيا يوسف أثار الجدل، واستحوذت على اهتمام الكثيرين وتصدر قائمة الترند في مصر، بعد أن ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة، وهو فستان شفاف أشبه بالمايوه وصفه كثيرون بـ"الفاضح".

وبعد أن عرفه العالم بأنه أول مغنٍّ عربي يتجاوز عتبة المائة مليون مشاهدة على اليوتيوب بأغنية "لمعلم"، اقترن اسمه المغني المغربي سعد لمجرد في 2018 بقضايا الاغتصاب وقرر القضاء الفرنسي سجنه بعد أنباء تفيد بتورطه في قضية اغتصاب.

وفي 2018 حكت إليسا تجربة إصابتها بسرطان الثدي في فيديو كليب أغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني" وهي ألبومها الحادي عشر الذي طرحته في 25 يوليو 2018  ومن خلاله أعلنت عن إصابتها وشفائها من المرض.

وفي يوليو 2018، تزوج أحمد الفيشاوي من ندى الكامل، ثم ظهر معها على السجادة الحمراء، خلال عرض فيلمه "عيار ناري"، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، إلى هنا تسير الأمور بشكل اعتيادي حتى تبادلا القبلات الحميمة أمام الحضور.

لم يكن الفيشاوي الابن فقط هو من أحدث ضجة هذا العام، فالفيشاوي الأب كذلك أصاب جمهوره بصدمة عندما أعلن في يوم 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، وقال فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز