عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. السيسي: استقلال القضاء سيظل ركناً أساسياً من بنيان المجتمع وحصناً للعدالة والدستور.. ويؤكد دعمه لتطوير التعليم

موجز 24.. السيسي: استقلال القضاء سيظل ركناً أساسياً من بنيان المجتمع وحصناً للعدالة والدستور.. ويؤكد دعمه لتطوير التعليم
موجز 24.. السيسي: استقلال القضاء سيظل ركناً أساسياً من بنيان المجتمع وحصناً للعدالة والدستور.. ويؤكد دعمه لتطوير التعليم

إعداد - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير المهمة، في مقدمتها لقاءات الرئيس السيسي ،اليوم الأحد، مع رؤوساء الهيئات القضائية، واللقاء الذي استعرض فيه الرئيس تطوير التعليم مع رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم.



 

 

الرئيس السيسي: استقلال القضاء سيظل ركناً أساسياً من بنيان المجتمع وحصناً للعدالة والدستور

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع أعضاء مجلس الهيئات القضائية؛ المكون من وزير العدل، ورئيس المحكمة الدستورية العليا، ورئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس الدولة، ورئيس محكمة استئناف القاهرة، والنائب العام، ورئيس هيئة قضايا الدولة، ورئيس هيئة النيابة الإدارية، فضلاً عن مساعد أول وزير العدل رئيس الأمانة العامة للمجلس.

 

المتحدث الرئاسي: الرئيس السيسي أكد دعمه لعملية صياغة ثقافة التغيير والتطوير في التعليم

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

الوزير عباس كامل يبحث مع رئيس مكتب الأمن الوطني السوري القضايا الأمنية والسياسية ومكافحة الإرهاب

إلتقي السيد الوزير عباس كامل، بالسيد اللواء علي المملوك رئيس مكتب الأمن الوطني في الجمهورية العربية السورية الذي قام ‏بزيارة إلى جمهورية مصر العربية يوم 22 / 12 / 2018 حيث بحثا مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك القضايا السياسية والأمنية وجهود مكافحة الإرهاب

 

الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى وزير البحرية الأمريكى

إلتقى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ،ريتشارد سبنسر وزير البحرية الأمريكى والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً .

 

الجارالله: الاقتصاد المصري أكمل 3 آلاف مصنع بتكلفة 75 مليار جنيه مع حلول 2019

قال الكاتب الصحفى الكويتي رئيس تحرير جريدة "السياسة" الكويتية أحمد الجارالله، إن الاقتصاد المصرى، أكمل ثلاثة آلاف مصنع، بتكلفة 75 مليار جنيه مع حلول عام 2019.

 

سحر نصر: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في ضخ استثمارات في مختلف المشروعات

شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، اليوم، في اجتماع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد سمير، لعرض استراتيجية الاستثمار ومشاركة القطاع الخاص فى التنمية.

 

 

"التضامن": أكثر من 19 مليار جنيه قيمة الدعم النقدي في 2018

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي أن أكثر من 19 مليار جنيه قيمة الدعم النقدي المقدم خلال عام 2018، مشيرة إلى ارتفاع عدد المسجلين في قاعدة بيانات الأولى بالرعاية والتي تشمل من يحصل على دعم ومن يرى أنه مستحق للدعم ولم يحصل عليه بلغ 8 ملايين أسرة تضم 32 مليون مواطن.

 

مصر تعرب عن خالص التعازي في ضحايا موجات تسونامي بإندونيسيا

أعربت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم 23 الجاري عن خالص التعازي في ضحايا موجات تسونامي، التي ضربت المناطق الواقعة حول مضيق "سوندا" الواقع بين جزيرتي "جاوة" و"سومطرة" في إندونيسيا، مما أسفر عن وفاة نحو 222 شخصاً.

 

هشام نصر: منتخب اليد أمامه فرصة جيدة بمونديال ألمانيا والدنمارك

صرح هشام نصر رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، أن المنتخب الوطني يؤدي فترة إعداد جيدة، قبل المشاركة في منافسات بطولة العالم، المقرر لها خلال الفترة من 10 وحتى 27 يناير المقبل بألمانيا والدنمارك.

 

«صلاح» صاحب السعادة في عيون الأطفال بأعياد الكريسماس

نشر نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف فريق ليفربول، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا تجمعه بأطفال إحدى المدارس، وسط اندهاش وفرحة تملأ أعينهم عقب رؤيته.

 

موجز الرابعة ..القضاء على خلية إرهابية بالعريش.. والبرلمان يوافق على تعديل قانون الضريبة العقارية

 

 

القضاء على خلية إرهابية بالعريش

تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد بؤرة إرهابية تخطط لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية ورجال القوات المسلحة والشرطة بإحدى المناطق النائية بمدينة العريش .

 

القوات المسلحة تشارك المجتمع المدني تطوير مدرسة للصم وضعاف السمع بالسويس

قام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس بافتتاح أعمال تطوير مدرسة "التوفيق للصم وضعاف السمع" بمنطقة التوفيقية والتي قامت قيادة الجيش الثالث الميدانى بتطويرها بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني.

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لوضع حوافز للإسراع بتنمية سيناء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا موسعًا، لبحث وضع حوافز للإسراع بتنمية سيناء.

 

"النواب" يوافق على تعديل قانون الضريبة على العقارات

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم الأحد، برئاسة الدكتور علي عبد العال على مشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008 بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية .

 

"النواب": لجنة فرعية لدراسة مشروع السجل العيني

قررت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، تشكيل لجنة فرعية برئاسة النائب كمال أحمد لدراسة مشروع قانون السجل العيني، تمهيدا لعرضه على اللجنة خلال الأسبوع المقبل.

 

النواب يوافق على تعديلات الأسلحة والذخيرة بشكل نهائي

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 394 لسنة 1954، بشأن الأسلحة والذخائر، وذلك بشكل نهائي، بموافقة ثلثي أعضاء المجلس.

 

مصر وألمانيا توقعان اتفاقيتين للتعاون الفني والمالي.. بقيمة 150.5 مليون يورو

وقعت مصر وجمهورية ألمانيا الاتحادية، اليوم الأحد، اتفاقيتين للتعاون الفني والمالي بقيمة إجمالية 150.5 مليون يورو، وقام بالتوقيع كل من الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والسفير يوليوس جورج لوي، سفير ألمانيا لدى القاهرة.

 

غرفة صناعة الحبوب: بدء توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين .. الثلاثاء

أعلن وجدى المشد نائب رئيس غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية أنه سيتم بدء توريد سلعة المكرونة لوزارة التموين والتجارة الداخلية اعتبارا من بعد غد الثلاثاء لطرحها على البطاقات التموينية اعتبارا من الشهر المقبل .

 

وزير الزراعة يشيد بمشروع الـ 100 ألف صوبة زراعية

أشاد الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالمشروع القومي للصوب الزراعية، والذي يضم 100 ألف صوبة زراعية، وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس بمدينة العاشر من رمضان.

 

المشدد 10 سنوات لبديع.. و3 سنوات لـ37 متهما في أحداث بني سويف

قضت محكمة النقض بالسجن المشدد لمحمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية 10 سنوات والسجن المشدد 3 سنوات للمتهمين من 2 حتى الـ37 وانقضاء الدعوى الجنائية لمتهم لوفاته .

 

«صلاح» يفاجئ طلاب مدرسة بحضوره إحتفالاً بأعياد الكريسماس "فيديو"

فاجأ نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بزيارة لطلاب إحدى المدارس، إحتفالاً بأعياد الكريسماس، اليوم الأحد.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز