عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامل وصديقاه يتعديان على مدير مدرسة لرفضه نقل زوجته بشبين القناطر

عامل وصديقاه يتعديان على مدير مدرسة لرفضه نقل زوجته بشبين القناطر
عامل وصديقاه يتعديان على مدير مدرسة لرفضه نقل زوجته بشبين القناطر

القليوبية - حنان عليوه

تعدى عامل واثنان من أصدقائه بالضرب على مدير المدرسة الثانوية بنات عقب خروجه من المدرسة، بعد انتهاء اليوم الدراسي بسبب رفضه عودة زوجة المتهم الأول المدرسة بنفس المدرسة إلى عملها مرة أخرى بعد صدور قرار بنقلها إلى مدرسة أخرى.



وتدخل المارة وعدد من أولياء الأمور لتخليص مدير المدرسة من يد المعتدين الذين هربوا من مكان الواقعة وتم نقله إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 36 أحوال مركز شبين القناطر وتولت النيابة التحقيق.

اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد محمد جندية مأمور مركز شبين القناطر، يفيد بقيام 3 أشخاص بالتعدي بالضرب على مدير مدرسة في شبين القناطر، أصيب بعدة إصابات في أنحاء الجسد.

انتقل على الفور المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن المصاب يدعى "أ. ز" مدير مدرسة شبين القناطر الثانوية بنات.

وبسؤاله اتهم "و. ر" عامل واثنين آخرين كانا بصحبته بالتعدي عليه بالضرب بسبب صدور قرار لزوجة الأول بالانتداب إلى مدرسة أخرى ونقلها من المدرسة فتقدمت بطلب لمدير الإدارة بوقف الانتداب إلا أنه رفض وقف الانتداب وألزمها بتنفيذ قرار النقل، فقام زوجها بالاستعانة بآخرين وانتظروه خارج المدرسة وتعدوا عليه بالضرب انتقاما لزوجته، وتحرر محضر بالواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز