عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع "غيط العنب" ..ومبارك يدلى بشهادته فى اقتحام الحدود

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع "غيط العنب" ..ومبارك يدلى بشهادته فى اقتحام الحدود
موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع "غيط العنب" ..ومبارك يدلى بشهادته فى اقتحام الحدود

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع إسكان "غيط العنب" بالاسكندرية .



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها شهادة الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى قضية اقتحام الحدود.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

بالتفاصيل ..الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروع إسكان "غيط العنب" بالاسكندرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الأربعاء افتتاح مشروع الإسكان غيط العنب (بشاير الخير - ٢) بمحافظة الاسكندرية.

السيسي عن تأخر سداد مستحقات الدولة: "ده كلام ميرضيش ربنا" (فيديو)

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي غاضبًا على عدم سداد بعض المواطنين أصحاب مشروعات بثلاث مناطق ببشاير الخير قائلًا: "ده ميرضيش ربنا.. ناخد حقنا مظبوط يا إما الناس دي تمشي".

الرئيس السيسي يشيد بمشاركة المجتمع المدني في مراحل مشروع "بشاير الخير"

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء بمشاركة المجتمع المدني في مراحل مشروع بشاير الخير (1 و2 و3) بمحافظة الإسكندرية .. مؤكدا أن هناك جهدا كبيرا مبذولا من قبل رجال الأعمال ومن البنك الأهلي وصندوق تحيا مصر لخروج هذا المشروع إلى النور وأنه مازال هناك الحاجة للتمويل لاستكمال مراحله.

"الوزراء" ينشر انفوجراف عن إنجازات التعليم

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء انفوجراف عن إنجازات قطاع التعليم العام الجاري حيث زاد الإنفاق الحكومي على البحث العلمي إلى ٣,٤ مليار جنيه ووصل تكلفة ٢٠ كلية جديدة في ٩جامعات بتكلفة ٢,٥ مليار جنيه

شكري يؤكد دعم مصر الكامل للسعودية فيما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها

أكد سامح شكري وزير الخارجية، دعم مصر الكامل ووقوفها مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، في كل ما تتخذه لضمان أمنها واستقرارها‪.

لأول مرة.. "مبارك" في مواجهة "مرسي" بالمحكمة

وصل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للإدلاء بشهادته في جلسة محاكمة قضية "اقتحام الحدود الشرقية"، والتي يُعاد فيها محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، و28 آخرين من قيادات الجماعة، وذلك بناء على طلب من المحكمة بحضور "مبارك" للشهادة.

مبارك: عمر سليمان أخبرني بتسلل 800 مجهول إلى الحدود الشرقية

قال الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن اللواء عمر سليمان، مدير المخابرات الأسبق، قد أبلغه بتسلل مجهولون للحدود المصرية، يوم 29 نوفبمر، وعددهم بلغ حوالي 800 شخص.

مبارك: "اللي تسللوا من الحدود كان هدفهم اثارة الفوضى ومعاونة الإخوان"

أكد الرئيس الأسبق، حسني مبارك، ان من تسللوا إلى الحدود الشرقية من البلاد، هما من غزة ومن حماس، وهدفهم هو إثارة الفوضى داخل البلاد ومعاونة الإخوان، مشيرا إلى أن هناك عناصر من سيناء سهلت لهم عملية الاقتحام.

صندوق تحيا مصر: أكثر من ملياري جنيه وفرت مسكنا كريما لـ 250 ألف مواطن

أعلن صندوق تحيا مصر عن انفاق أكثر من ملياري جنيه لتوفير مسكن كريم لأكثر من 250 ألف مواطن من أهالي المناطق العشوائية والقرى الأكثر فقرا خلال السنوات الثلاث الماضية منذ بدء العمل الفعلي للصندوق في 2015.

وزير المالية يجرى المسح الطبي بمبادرة القضاء على فيروس "سي".. صور

أجرى الدكتور محمد معيط وزير المالية وأحمد كجوك نائب الوزير للسياسات المالية وعدد من مساعدي الوزير ورؤساء القطاعات بوزارة المالية، المسح الطبي ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "100 مليون صحة".

الأهلي يطرح 500 تذكرة لمباراة الداخلية بالدوري

قررت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية كل من، خالد الدرندلي أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي عضو المجلس، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، طرح الكمية المخصصة من التذاكر للنادي الأهلي في مباراة الداخلية "500 تذكرة" لجماهير الأهلي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز