عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«رياضة النواب» تواصل زيارتها الميدانية لـ"بني سويف والفيوم"

«رياضة النواب» تواصل زيارتها الميدانية لـ"بني سويف والفيوم"
«رياضة النواب» تواصل زيارتها الميدانية لـ"بني سويف والفيوم"

كتب - السيد علي

تواصل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، اليوم الأربعاء، زيارتها الميدانية، لمحافظتي بني سويف والفيوم، والتي ابتدأتها بالأمس وتستمر حتى غد الخميس.



وتهدف الزيارة، الاطلاع على عمليات تطوير مراكز الشباب بالقرى والمراكز، والتعرف على متطلباتها واحتياجاتها، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات مع الشباب للاستماع لهم وتعزيز التواصل بينهم وبين الجهات التنفيذية والمسؤولين، فضلا عن الالتقاء برؤساء الأندية والرموز الرياضية والاستماع لهم بشأن رؤيتهم الخاصة بقانون الرياضة.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بزيارة ميدانية اليوم لـ3 مراكز شباب بمحافظة الفيوم، على أن تختتمها بالمشاركة في مؤتمر "كما يجب أن تكون" والمنعقد بجامعة الفيوم بحضور العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية ونواب المحافظة وبرلمانات الشباب.

ويذكر أن اللجنة اصطحبت بالأمس خلال أول أيام زيارتها الميدانية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتم وضع حجر الأساس لمركز شباب "الشهيد حسن عبد المنعم" مركز طامية بالفيوم، كما تم زيارة وافتتاح 6 مراكز شباب أخرى، وتفقد استاد الفيوم الرياضي، بجانب تفقد معرض الأشغال اليدوية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز