عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصارع ومحامية وراقصة.. أدوار النجوم في رمضان 2019

مصارع ومحامية وراقصة.. أدوار النجوم في رمضان 2019
مصارع ومحامية وراقصة.. أدوار النجوم في رمضان 2019

كتب - وكالات

كشفت كواليس وتحضيرات بعض مسلسلات دراما رمضان 2019 عن شكل الشخصيات التي يظهر بها بعض النجوم في أعمالهم، مع حرصهم على أن تكون أدوراهم مختلفة الشكل والمضمون عما قدموه سابقا.



وفي مقدمة هؤلاء النجوم الفنان محمد إمام الذي يفاجئ جمهوره بإبداع جديد من خلال تقديمه شخصية مصارع في مسلسل "هوجان"، المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل. وينشغل إمام حاليا بتحضيرات المسلسل المقرر انطلاق تصويره في منتصف الشهر المقبل، بعد الانتهاء من التعاقد مع بقية أبطال العمل، ويجري البحث حاليا عن فتاة تكون وجها جديدا لتجسيد دور البطولة النسائية.

يشارك في بطولة المسلسل صلاح عبد الله، ومحمد أسامة، وكريم محمود عبد العزيز، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وينافس الفنان ياسر جلال في رمضان المقبل بمسلسل "لمس أكتاف" من خلال شخصية جديدة عليه، وهي شخصية "مصارع" اعتزل اللعبة، ويبدأ في العمل في أكثر من مهنة أخري بعد ذلك. ويجري ياسر جلال حاليا تدريبات على بعض مشاهد المصارعة والأكشن، بسبب طبيعة الشخصية وأبعادها بشكل عام.

وتعقد جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، بالإضافة إلى الخطوط العريضة التي تتضمن الحلقات الأولى واختيار باقي أبطال العمل.

يشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، وتأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وتظهر الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "الملكة" المقرر عرضه في رمضان المقبل بشكل مغاير عن دورها برمضان قبل الماضي، والذي لعبت فيه دورا كوميديا في مسلسل "هربانة منها".

وقررت ياسمين عبد العزيز في مارثون رمضان المقبل تغيير لونها الفني المعتاد في تقديم أعمال كوميدية، بتقديم مسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي من خلال تيمة فضح الفساد والفاسدين.

وتجسد ياسمين شخصية محامية فاسدة من طبقة متوسطة تقيم في حارة شعبية تسعى للحصول على الشهرة والمال بأي شكل، وهو ما يوقعها في الكثير من المشاكل، إلا أنها تستمر في فسادها حتى تُصبح من أكبر وأشهر المحامين في مصر.

وانتهى مؤلفو المسلسل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف من كتابة 20 حلقة من أحداث العمل، ويواصلون كتابة الحلقات المتبقية ليكون السيناريو مكتمل مع الأسابيع الأولى للتصوير.

يشارك في بطولة المسلسل طارق العوضي وإخراج حسام علي، كما تم الاستقرار على فريق العمل من مهندس الديكور إبراهيم خرما، ومدير التصوير كريم أشرف، ويتم العمل على اختيار الملابس وباقي التفاصيل.

وكذلك تطل ياسمين صبري في أول بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية في شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "حكايتي" حيث تجسد خلال الأحداث قصة فتاة شعبية تتجه الى الرقص. وخضعت ياسمين صبري لتدريبات لتعلم إتقان الرقص الشرقي قبل شروعها في عملية التصوير المقرر انطلاقها في منتصف يناير المقبل.

وتتواصل عملية التحضيرات للعمل بعد اكتمال الرؤية الدرامية للشخصيات لترشيح أبطال المسلسل الذي يشارك في بطولته أحمد بدير، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز