عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"قطريليكس": شبح الإفلاس يهدد "الدوحة"..ونظام الحمدين يمول الإرهاب في نيجيريا والهند

"قطريليكس": شبح الإفلاس يهدد "الدوحة"..ونظام الحمدين يمول الإرهاب في نيجيريا والهند
"قطريليكس": شبح الإفلاس يهدد "الدوحة"..ونظام الحمدين يمول الإرهاب في نيجيريا والهند

كتبت - هند عزام

شقيق "تميم" غرق في غيبوبة الكذب المفضوح للنيل من الرباعي العربي.. ومطر "حرباء" الحمدين لدعم التنظيمات الإرهابية



كشف موقع "قطريليكس" عن المزيد من العلاقة بين تنظيم الحمدين وتركيا وإيران وإسرائيل وعن دعم الدوحة للإرهاب بنيجيريا والهند.

ولفت "قطريليكس" إلى أبواق التنظيم الإعلامية وفي مقدمتهم معتز مطر بقناة " الشرق" التي تبث سمومها من تركيا ووصفوه بحرباء تنظيم الحمدين الذي يدعم التنظيمات الإرهابية

وأشار قطريليكس إلى محاولات برنامج " الحقيقة" بالتلفزيون القطري لتلميع مرتزقة الحمدين كاشفًا الدور الذي يقوم به خليفة شقيق "تميم" من نشر الأكاذيب والتطاول على دول المقاطعة العربية.

كما كشف قطريليكس" عن الانهيار الاقتصادي القطري والتركي مدعمة بالتغريدات التي نشرتها "قطريليكس" على صفحتها الرسيمة بموقع التواصل الاجتماعي ما يلي : فضحت " قطريليكس " تورط الدوحة في إشعال الأوضاع داخل نيجيريا عبر تمويل أنشطة "بوكوحرام" الإرهابية والتي أسقطت هجماتها 50 ألف نيجيري منذ 2017 وتسببت في خسائر تجاوزت 100 مليار دولار في البنى التحتية والاقتصاد.

وأوضح الموقع المتابع للشأن القطرى أن سلطات نيودلهي كشفت عن تورط مؤسسات حكومية لنظام الحمدين في تمويل المتورطين في أنشطة الإرهاب بجنوب الهند بينها قطر الخيرية.

 كما سلم " تميم " المنشآت النفطية إلى أردوغان في خطة خبيثة بحجة تدريب ضباط قطريين على تأمين شحنات النفط مقابل تدفق الغاز من الدوحة إلى أنقرة بسلاسة.

وكان وفد من وزارة الداخلية القطرية قد زار تركيا بدعوى تبادل الخبرات فيما يتعلق بتأمين وحماية منشآت النفط والغاز وحماية وتأمين السفن والموانئ التجارية في إطار التقارب المتنامي بين الدوحة وأنقرة اقتصاديًا وسياسيًا والتي يدعم قادتها " الأغا " و" تميم" الإرهاب.

"الميت في تركيا والجنازة في قطر" حيث تهاوى نظام أردوغان أمام الغضبة الأمريكية فتعالى البكاء في الدوحة بعدما ربط تميم اقتصاد بلاده باقتصاد أنقرة المتداعي.

وأصيب النظام القطري بصدمة كبيرة مع انهيار الحليف التركي أمام الغضبة الأمريكية ما تجلى في انهيار الليرة التركية، وهو الأمر الذي سينعكس بالسلب على اقتصاد قطر الذي رهن نفسه بالتبعية للاقتصاد التركي، وشبح الإفلاس بدأ يهدد قطر حيث يواجه أكبر مصارفة " قطر الوطني" الإفلاس.

 وأشار "قطريليكس" إلى أن نظام الحمدين لم يجد مفرًا من تحويل قطر إلى غنيمة سائغة لإيران بعد انهيار حركة الملاحة البحرية بموانئ الدوحة مع استمرار المقاطعة العربية بسبب دعمه للإرهاب.

 وأكدت أن معتز مطر "حرباء" الحمدين لسان الجماعات الإرهابية ومنافق الدوحة الأكبر باع فكره ولسانه توددًا للعصابة القطرية التي تؤويه ويتخذ من السب واللعن دربًا للتغطية على منطقه المترهل وأكاذيبه المفضوحة.

ويعتمد أمير قطر على مقدم برنامج الحقيقة في تلميع صورته أمام القطريين ففتح أبواب تلفزيون قطر لرموز ومرتزقة الحمدين لنسج الادعاءات وغسل الأدمغة لحماية الأمير المرتعش من الهبة الشعبية.

 ولفت "قطريليكس" إلى أن المحلل الإسرائيلي تسفي برئيل كشف عن الجوانب الخفية في علاقة إسرائيل بالدوحة داعيًا تل أبيب للاستفادة من العلاقات الوثيقة مع الدوحة لتحقيق مكاسب على حساب القضية الفلسطينية.

وكشفت " قطريليكس" عن عضو نشط جديد في حلقة تطاول " تميم" وهو خليفة بن حمد الشقيق الأصغر لـ" تميم" فلم يجد إلا التطاول على دول الجوار للدفاع عن سياسات الحمدين الشاذة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز