عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا ومدير الأمن يتفقدان عددا من كنائس مركزي سمالوط ومطاي

محافظ المنيا ومدير الأمن يتفقدان عددا من كنائس مركزي سمالوط ومطاي
محافظ المنيا ومدير الأمن يتفقدان عددا من كنائس مركزي سمالوط ومطاي

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا يرافقه اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا ومدحت القاضي رئيس مركز سمالوط عددا من الكنائس بمركزي سمالوط ومطاي للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة الإجراءات والتدابير الأمنية الخاصة بتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد.



وشدد المحافظ - خلال جولته اليوم /الجمعة/ - على ضرورة تكثيف الإجراءات الأمنية على جميع دور العبادة ووجه القوات الأمنية بضرورة اليقظة التامة في تأمين الشوارع ومحيط الكنائس، مشيدا بالدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة بالمحافظة وجهودهم الكبيرة في فرض السيطرة الأمنية.

شملت الجولة تفقد مطرانية سمالوط القديمة ومطرانية العهد الجديد، ومطرانية مطاي .. كما زار مجمع مدارس العهد الجديد، ومستشفي الراعي الصالح بسمالوط.

وهنأ اللواء قاسم جميع المواطنين بقدوم الأعياد معربا عن أمنياته بأن ينعم المصريون بالفرحة والسعادة والطمأنينة.

ومن ناحية أخري تفقد محافظ المنيا أعمال إنشاء محور سمالوط علي النيل وهو المحور الثالث بعد محوري بني مزار وملوي والذي يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة في المحافظة وسيعمل على تيسير حركة النقل وجذب المستثمرين وتشجيعهم على الاستثمار بالمنطقة الصناعية بالسرارية شرق النيل مما سيساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية على أرض المحافظة.

وأوضح اللواء قاسم أن محور سمالوط سوف يربط بين الطريق الصحراوي الشرقي (القاهرة – أسوان) حتى الطريق الصحراوي الغربي (القاهرة – أسوان) مرورا بنهر النيل والطريق الزراعي (القاهرة أسوان) عند مدينة سمالوط بطول إجمالي 24 كيلومترا وبتكلفة إجمالية تصل إلي مليار و450 مليون جنيه، مؤكدا ضرورة الانتهاء من الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز