عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دراما رمضان 2019 تؤجل مشروعات أفلام سينمائية

دراما رمضان 2019 تؤجل مشروعات أفلام سينمائية
دراما رمضان 2019 تؤجل مشروعات أفلام سينمائية

كتب - ا.ش.ا

تعطلت مشروعات بعض الفنانين السينمائية نظرا لاستعداداتهم الخاصة بمسلسلات رمضان 2019 ، ما بين من فضل التأجيل ومن أوقف التصوير حتى الانتهاء من الأعمال الدرامية .



يعد فيلم "شر الحليم" للفنان هاني سلامة من المشروعات السينمائية التي تضررت عقب الإعلان عن تأجيل تصويره إلى ما بعد عيد الفطر المقبل، وذلك بسبب انشغال سلامة بالاستعدادات الخاصة بمسلسله للموسم الرمضاني المقبل.

وبدأ سلامة التحضيرات الخاصة بمسلسل مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو العمل الثالث الذي يجمع سلامة وعبد العزيز في الدراما التلفزيونية على التوالي ، ويعقد رؤوف بداية من اليوم السبت جلسات عمل مع سلامة والشركة المنتجة للمسلسل، للاتفاق على شكل وملامح الخطوط الدرامية.

ويشارك في بطولة فيلم "شر الحليم" أحمد العوضي، كريم قاسم، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز .

كما أوقف النجم محمد إمام، تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال الفترة المقبلة، لانشغاله بتحضيرات وتصوير مسلسله "هوجان"، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

وكان إمام والمخرج أحمد خالد موسى صورا عدة مشاهد من الفيلم، على أن يستأنف تصوير الفيلم عقب عيد الفطر، لطرحه العمل بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى المقبل مباشرة ، ويشارك في بطولة الفيلم ، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، محمد عبد الرحمن توته، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما فى السينما.

ويجمع مسلسل "هوجان" بين محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز في الدراما التليفزيونية لأول مرة، لاسيما أن العمل يحمل مفاجآت فى أحداثه ، ومن المقرر انطلاق تصويره في منتصف الشهر المقبل بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال العمل ، ويجسد إمام فيه شخصية "مصارع" حسبما كشف الملصق "البوستر" الدعائي ، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتراجعت ياسمين صبري عن عدم المشاركة في بطولة فيلم "ولاد رزق 2" مع النجم أحمد عز ، بسبب استمرار تحضيراتها لمسلسلها الجديد "حكايتي" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية في شهر رمضان المقبل، وتجسد خلال أحداث المسلسل ، المقرر انطلاق تصويره في منتصف يناير المقبل ، قصة فتاة شعبية تتجه إلى الرقص.

وتتواصل عملية التحضيرات للعمل بعد اكتمال الرؤية الدرامية للشخصيات لترشيح أبطال المسلسل الذي يشارك في بطولته أحمد بدير ،وفاء عامر ،أحمد حلاوة، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز