عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الداخلية توجه ضربات أمنية لـ3 أوكار إرهابية وتقتل 40 تكفيريا

موجز الرابعة .. الداخلية توجه ضربات أمنية لـ3 أوكار إرهابية وتقتل 40 تكفيريا
موجز الرابعة .. الداخلية توجه ضربات أمنية لـ3 أوكار إرهابية وتقتل 40 تكفيريا

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: الداخلية توجه ضربات أمنية لـ3 أوكار إرهابية بالجيزة وشمال سيناء وتقتل 40 تكفيريا.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها المتحدث العسكرى يحذر من التعامل مع شركات تسويق عقارى تنصب باسم القوات المسلحة.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

الداخلية توجه ضربات أمنية لـ3 أوكار إرهابية بالجيزة وشمال سيناء وتقتل 40 تكفيريا

أصدرت وزارة الداخلية، بيانا صباح اليوم السبت، كشفت فيه عن توجيه عدة ضربات أمنية ومٌداهمة أوكار عناصر إرهابية، كانت تجهز لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية.

 

المتحدث العسكرى يحذر من التعامل مع شركات تسويق عقارى تنصب باسم القوات المسلحة

 

نشر العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى بيانا على صفحته الرسمية على فيس بوك جاء نصه كالتالى :

تهيب القوات المسلحة بجميع المواطنين عدم التعامل مع أى أفراد أو شركات تسويق عقارى تقوم بتحرير خطابات إسكان للمشاريع التابعة لصندوق إسكان القوات المسلحة.

 

"الوزراء" : 3.46 مليار جنيه تكلفة مشروع طريق شبرا بنها الحر خلال 2018

أفاد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء اليوم السبت بأن مشروعات القوس الشمالي الشرقي والشمالي الغربي من الطريق الدائري ‏الإقليمي (بتكلفة 8.25 مليار جنيه) وطريق شبرا - بنها الحر (بتكلفة ‏3.46 مليار جنيه) تعد من أبرز مشروعات وزارة النقل خلال عام 2018.

 

"الوزراء" ‏يرصد حصاد‎ ‎قطاع النقل في 2018‏.. إنفوجراف

رصد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الجهود المبذولة من قبل الدولة لأبرز المشروعات التي تم تنفيذها في قطاع النقل، وذلك خلال عام 2018، وعلى رأسها مشروعي القوس الشمالي الشرقي والشمالي الغربي من الطريق الدائري ‏الإقليمي بتكلفة 8.25 مليار جنيه.

 

المشاط : التنسيق مع سفارة فيتنام لتسهيل إجراءات سفر أسر السائحين المصابين إلى مصر

قدمت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط واجب العزاء للسفير الفيتنامي بالقاهرة في السائحين المتوفين بحادث المريوطية الإرهابي .

 

وصول أول فوج سياحي من طاجيكستان إلي شرم الشيخ

أعلن خسرو ناظري، سفير طاجيكستان بالقاهرة، عن وصول أول فوج يضم 187 سائحا طاجيكيا على متن الخطوط الجوية "سامان إير" الطاجيكية، وهي إحدى الشركات الخاصة الرائدة في البلاد من العاصمة دوشنبه إلي مطار شرم الشيخ صباح اليوم السبت.

 

وكالة الصحافة النمساوية تبرز جهود ونجاح الشرطة المصرية في التصدى للإرهاب

أبرزت وكالة الصحافة النمساوية الرسمية، اليوم السبت، جهود الشرطة المصرية في التصدي لعناصر الإرهاب الأسود، ونجاحها في تصفية 40 إرهابيا كانوا يجهزون لتنفيذ سلسلة من الأعمال الإرهابية .

 

إحالة شبكة الاتجار بالأعضاء البشرية بعين شمس للجنايات

أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق بإحالة شبكة تضم 7 متهمين بعين شمس للمحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامهم بالاتجار في البشر.

 

"التجارة": مصر تبحث مع السعودية إنشاء منطقة صناعية بنظام المطور الصناعي

أعلنت أمانى الوصال رئيس قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية أنه تم على هامش فعاليات الاجتماع الأول لفريق العمل المصرى السعودى المعني بمتابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن الدورة السادسة عشر للجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة .

 

تسليم الدفعة السابعة من وحدات "دار مصر" بالقرنفل الثلاثاء

صرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بأنه سيتم تسليم الدفعة السابعة من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، للفائزين بها، بمنطقة القرنفل بالمدينة، وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 1/1/2019.

 

محافظ بورسعيد يرفض استقالة مجلس إدارة النادي المصري

رفض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الاستقالة التي تقدم بها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية عقب الأحداث التي شهدتها الجمعية العمومية الأخيرة للنادي.

 

الأهلي يتقدم رسميا بعرض لنادي العين الإماراتي لضم حسين الشحات

أكد النادي الأهلي اليوم السبت أنه تقدم رسميا بعرض لنادي العين الإماراتي ؛ من أجل التعاقد مع حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

 

"لاسارتي" يقود غدا مران الأهلي للمرة الأولى

يقود الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الفريق غدا الأحد للمرة الأولى ، وذلك استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الجمعة القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز