عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدة تعرض زوجها للبيع.. بأعلى سعر

سيدة تعرض زوجها للبيع.. بأعلى سعر
سيدة تعرض زوجها للبيع.. بأعلى سعر

كتب - بوابة روز اليوسف

صدق أو لا تصدق.. أن سيدة ألمانية تعيش في مدينة هامبورج بألمانيا عرضت زوجها للبيع على موقع المزاد الإلكتروني “إيبايeBay ”؛ بدعوى أنها سئمت من طريقته “السلبية وفقًا لما أوردته صحيفة "هامبورج ابن دبلات" الألمانية.



وقررت الزوجة التي استعانت باسم مستعار "ديوريت ايل" وتبلغ من العمر 40عامًا أن تبيع زوجها لمن يدفع أعلى سعر والذي يبدأ بمبلغ زهيد من 18 يورو فقط، وهو رقم الحظ بالنسبة لها.

وقالت "ديوريت ايل" في إعلان بيع زوجها إنها “سئمت” من الطريقة السلبية لزوجها، وعلى الرغم من أنها متزوجة منذ سبع سنوات إلا أنها تشعر بأنهما “لا ينتميان لبعضهما”.

وكتبت في الإعلان: "عزيزاتي النساء اللاتي قد يهتممن، خلال أول يومين من عيد الميلاد أدركت أننا ببساطة لم نعد ننتمي لبعضنا، أود التخلي عن زوجي، ويمكن التفاوض بشأن السعر، من فضلكم أرسلوا لي أي استفسارات على البريد الإلكتروني"

وحسبما ذكرت الصحيفة الألمانية حظي إعلان الزوجة بالعديد من الردود، لكن لم تقدم عروض فعلية للشراء، وعلى ما يبدو الأمر مجرد مزحة!

وقالت الزوجة للصحيفة: “لقد تم استقبال الإعلان بشكل جيد للغاية، وحصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية، وأرسل لي شخص ما الكثير من الرموز التعبيرية المبتسمة”.

وأشارت إلى أن الأمر كان مجرد تسلية مؤكدة أن زوجها لم يعرف ما فعلته به على موقع "إيباي" إلا بعد أن كشفت الصحيفة له عن ذلك.

يذكر أن مواطن بريطاني عرض زوجته للبيع في مزاد علي موقع (ebay) علي سبيل المزاح عندما لم تبدي أي مشاعر تجاهه أثناء مرضه وذلك في عام 2016.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز