عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس السيسى يصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية

موجز الرابعة .. الرئيس السيسى يصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية
موجز الرابعة .. الرئيس السيسى يصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: الرئيس السيسى يصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية .



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها اجتماع وزير الداخلية مع القيادات الأمنية وتشديده على زيادة الضربات الاستباقية ضدالإرهاب .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي ، القرار رقم "٦٠٢ " لسنة ٢٠١٨ ، بتشكيل اللجنة العليا لمواجهة الأحداث الطائفية ، برئاسة مستشار رئيس الجمهورية لشئون الأمن ومكافحة الإرهاب .

 

"الوزراء" يرصد حصاد‎ ‎قطاع التضامن في 2018‏

 

انطلاقًا من حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء على تسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الدولة لأبرز المشروعات التي تم تنفيذها في قطاع التضامن الاجتماعي، وذلك خلال عام 2018، والتي يأتي على رأسها تخصيص وزارة التضامن الاجتماعي دعم 13.7 مليار جنيه تم صرفهم لعدد 2.2 مليون مستفيد (أسر-أفراد) من برنامج تكافل وكرامة.

 

وزير الداخلية يجتمع مع القيادات الأمنية ويشدد على زيادة الضربات الاستباقية ضدالإرهاب (صور)

عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اجتماعًا مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية، وبحضور جميع مديري الأمن .

 

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد

بعث الفريق أول محمد زكي القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتاج الحربـي، ببرقيـة تهنئـة للرئيـس عبد الفتاح السيسي، رئيـس الجمهوريـة القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبـة حلول العام الميلادي الجديد 2019 .

 

السياحة تستقبل أسر ضحايا حادث حافلة المريوطية

استقبلت وزارة السياحة، اليوم الأحد، عددًا من أسر السائحين الفيتناميين المتوفين والمصابين في حادث المريوطية، الذي وقع مساء الجمعة الماضي، أثناء مرور حافلة سياحية تقل عددًا من السائحين بمنطقة المريوطية.

 

سياح من فيتنام يرفعون علم بلادهم في رحلة بالون طائر بالأقصر

في تأكيد على استمرار العلاقات والمحبة بين مصر وفيتنام، لجأ سائحون فيتناميون، اليوم الأحد، إلى رفع علم بلادهم بجانب علم مصر، وذلك أثناء ركوبهم رحلة البالون الطائر في الأقصر.

 

الآثار: الكشف عن توابيت فخارية ترجع للعصر الروماني بدمياط

نجحت البعثة الأثرية التابعة لوزارة الآثار والعاملة بموقع آثار تل الدير بمدينة دمياط في الكشف عن مجموعة من التوابيت الفخارية ذات اللون الأحمر والإسطوانية الشكل، ترجع للعصر الروماني.

 

التعليم العالي : تعيين 11 عميدا جديدا بـ6 جامعات مصرية

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين 11 عميدا جديدا بعدد من الجامعات الحكومية.

 

وزير المالية يصدر قرارًا بتحصيل المستحقات الحكومية والضريبية والجمركية إلكترونيًا

بعد موافقة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية قرارًا وزاريًا رقم 760 لسنة 2018 بتعديل بعض أحكام القرار رقم 269 لسنة 2018 بشأن تحصيل المستحقات الحكومية والضريبية والجمركية .

 

تغريم كل متهم بقضية احتكار صمامات القلب 500 مليون جنيه

قضت المحكمة الاقتصادية اليوم الأحد، بتغريم عدد من مسؤولي كبريات شركات التوريدات الطبية في قضية احتكار صمامات القلب، 500 مليون جنيه لكل متهم.

 

لاسارتي يصل الأهلي للاجتماع بالجهاز المعاون

وصل منذ قليل المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي لمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

 

بالصور.. رمضان صبحي يصل مقر الأهلي لخوض المران الأول

وصل منذ قليل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد يونايتد، المعار حديثًا لصفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مقر القلعة الحمراء بالجزيرة لخوض المران الأول له مع المارد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز