عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزعيم وكرارة والفخراني وعز.. نجوم تربعت على عرش الدراما 2018

الزعيم وكرارة والفخراني وعز.. نجوم تربعت على عرش الدراما 2018
الزعيم وكرارة والفخراني وعز.. نجوم تربعت على عرش الدراما 2018

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد عام " 2018 " - الذي يلملم أوراقه على وشك الرحيل - تربع عدد كبير من نجوم الدراما على عرش "الشاشة الفضية " ، بعد أن حققت مسلسلاتهم نسب مشاهدة عالية ، سواء فى السباق "الرمضاني " أو خارجه ،حيث تم عرض 29 عملا دراميا خلال السباق ، حقق منها 5 ملسلسلات نسبة مشاهدة مرتفعة سواء فى مصر أو الدول العربية .



وتصدر القائمة ، الفنان عادل إمام ، ويحي الفخراني ، وياسر جلال ، وأمير كرارة وأحمد عز ، حيث تصدر الفنان عادل إمام القمة عبر "الشاشة الفضية " بمسلسل "عوالم خفية" - الذي تدور أحداثه حول "الصدفة " التي تقود صحفيا إلى العثور على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها تأكد من أنها قتلت بيد "مافيا الفساد " خشية إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها في أيامها الأخيرة، بعد أن انحسرت عنها الأضواء والشهرة.

وجاء في المركز الثاني الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل "رحيم" الذي يعتبر ثاني بطولة مطلقة له - وتدور أحداثه ، من خلال رجل أعمال مصري، يعمل في "غسيل الأموال " وتهريب الدولارات، حيث يتم إلقاء القبض عليه ، ويدخل السجن ، وبعد خروجه يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، حيث يبدأ رحلة البحثه عن أفراد عائلته التي شردت ، واسترداد ممتلكاته.

والمسلسل بطولة الفنانة اللبنانية نور ، ومحمد رياض ، وطارق عبد العزيز ،وغيرهم ، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين ، وإخراج محمد سلامة.

ثم جاء الفنان أمير كرارة في المركز الثالث بمسلسل " كلبش2" - الذى تدور أحداثه حول الضابط سليم الأنصاري، الذي ينتقل إلى مرحلة جديدة ، عقب توليه مأمورية الإشراف على سجن العقرب

والمسلسل بطولة : أمير كرارة، ومحمود البزاوى، وهالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وكوكبة من النجوم ، ومن تأليف : باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى .

وجاء فى المركز الرابع الفنان يحيي الفخراني بمسلسل "بالحجم العائلى" الذى تدور أحداثه حول ‎سفير سابق ،ترك عمله بالسلك الدبلوماسي لكي يتفرغ لإشباع هوايته في " الطهي " حيث يفتتح منتجعا سياحيا في مرسى علم، فيما أدى هذا التغيير الطاريء على مسيرة نادر ، مما أحدث هوة بينه وبين ثريا زوجته وأبنائه اﻷربعة، ويحاول بشتى السبل تضييق هذه الهوة.

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، ومن تأليف محمد رجاء ، وإخراج هالة خليل .

وجاء فى المركز الخامس الفنان أحمد عز بمسلسل"ابو عمر المصرى" الذى تدور أحداثه حول محام مصري أسس مع مجموعة من أصدقائه تنظيما سلميا يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء بعيدا عن "مافيا " المحاماة وأسعارهم المبالغ فيها ،

المسلسل بطولة أحمد عز، وفتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة،، ومن إخراج : أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز