عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. السيسي يصدق على قرارات وقوانين هامة..والموافقة على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى

موجز الرابعة .. السيسي يصدق على قرارات وقوانين هامة..والموافقة على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى
موجز الرابعة .. السيسي يصدق على قرارات وقوانين هامة..والموافقة على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: الرئيس السيسي يصدق على الأحكام المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها رئيس الوزراء: الموافقة على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالى إلى 627 .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

الرئيس السيسي يصدق على الأحكام المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 52 مكرر (ب)، الصادر في 31 ديسمبر 2018، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتصديق على القانون رقم 184 لسنة 2018، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 1991، في شأن بعض الأحكام المتعلقة بأملاك الدولة الخاصة.

قرار جمهوري بتعيين نائبين للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 52 مكرر (ب)، الصادر في 31 ديسمبر 2018، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 604 لسنة 2018، بتعيين نائبين لرئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس لمدة عام.

رئيس الوزراء: الموافقة على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى ليصل الإجمالى إلى 627

وافقت اللجنة الرئيسية لتقنين أوضاع الكنائس على تقنين أوضاع 80 كنيسة ومبنى تابعاً، منها 9 كنائس ومبان تم تقنين أوضاعها بشرط قيامها باستيفاء متطلبات السلامة الإنشائية.

"الحكومة" توضح حقائق 10 شائعات أبرزها القمح المسرطن.. إنفوجراف

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، إنفوجراف يوضح حقائق 10 شائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال 6 أيام في الفترة من 26-31 ديسمبر 2018.

"البترول": جار تنفيذ مستودعات تخزين المازوت بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية

قال المهندس طارق المُلا وزير البترول والثروة المعدنية، إنه جار تنفيذ مستودعات تخزين المازوت بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية ومن المخطط الانتهاء منها في مارس القادم.

خبير فى جراحة المخ والأعصاب بالمركز الطبى العالمى

يستضيف المركز الطبى العالمى الخبيرالسويدى الأستاذ الدكتور تيت ران خبير علاج أورام المخ وقاعدة الجمجمة والغدة النخامية وعيوب تمددات الأوعية الدموية المخية وآلام العصب الخامس بدون جراحة .

هزة أرضية متوسطة بقوة 4 ريختر يشعر بها سكان القاهرة

قال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية الدكتور حاتم عودة إن سكان مصر شعروا في تمام الساعة 12 و37 دقيقة بعد ظهر اليوم بهزة أرضية متوسطة تصل قوتها إلى 4 درجات على مقياس ريختر .

هيرميس: الاقتصاد المصري سيكون أكثر تنافسية بين الأسواق الناشئة في 2019

قالت المجموعة المالية (هيرميس) ، أحد أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وأفريقيا ، إن الاقتصاد المصري سيكون في 2019 أكثر تماسكا وتنافسية بين الأسواق الناشئة .

"الإحصاء": زيادة في قيمة الصادرات لدول شرق آسيا بنسبة 126%

أظهر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ارتفاع قيمة الصادرات لدول شرق آسيا لتصل إلى 41.8 مليار جنيه عام 2017 مقابل 18.5 مليار جنيه عام 2016 بنسبة زيادة 126%.

لاسارتي يعقد جلسة مع رباعي الأهلي

عقد لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة فنية مع رباعي الفريق وليد سليمان ورمضان صبحي وحسام عاشور ومحمد هاني، في مران الفريق صباح اليوم الاثنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز