عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يهنئ المصريين بالعام الجديد.. ومحمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي إفريقيا

موجز الرابعة.. السيسي يهنئ المصريين بالعام الجديد.. ومحمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي إفريقيا
موجز الرابعة.. السيسي يهنئ المصريين بالعام الجديد.. ومحمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي إفريقيا

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: الرئيس السيسي يهنىء الشعب المصرى بالعام الجديد.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها بدء فعاليات التدريب البحري "الموج الأحمر-1" بمشاركة 5 دول عربية ، وفى الرياضة .. محمد صلاح ومانى وأوباميانج يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي فى 2018  .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

الرئيس السيسي يهنىء الشعب المصرى بالعام الجديد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة العام الجديد .

بدء فعاليات التدريب البحري (الموج الأحمر-1) بمشاركة 5 دول عربية

في إطار دعم العلاقات المتميزة وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والدول الشقيقة والصديقة وصلت عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحري (الموج الأحمر-1)  .

رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم هرم زوسر

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم هرم زوسر قبل نهاية يونيو القادم.

رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لاستعراض الملامح الأولية لموازنة العام القادم

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً لاستعراض الملامح الأولية لمشروع موازنة العام القادم، بحضور وزيرى التخطيط، والمالية، ونائبى الوزيرين.

بالإنفوجراف "الوزراء" يعلن حصاد مواجهة الشائعات خلال 2018

  في إطار دور المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في الرد على الشائعات وتوضيح الحقائق للمواطنين حول مختلف القضايا والموضوعات في إطار من الشفافية، وفي هذا الصدد فقد قام المركز الإعلامي بإصدار ملخص عن حصاد مواجهة الشائعات.

"العصار": منتجات لترشيد استهلاك المياه بالمدارس ودور العبادة والمصالح الحكومية

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن تركيب موفر المياه الذكى الذى يتم إنتاجه فى شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربى) .

"الداخلية" تكشف طريقة قتل طبيب لأسرته وأطفاله بكفر الشيخ

تمكنت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ  من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل منزلهم.

مفتي الجمهورية: تهنئة غير المسلمين بأعيادهم "برٌّ" تأمرنا به الشريعة الإسلامية

أكد مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام أن تهنئة الأخوة المسيحيين في أعيادهم من باب "البر" الذي تأمرنا به الشريعة الإسلامية.

35% تخفيضًا على تذاكر أتوبيسات "مواصلات مصر" بمناسبة معرض الكتاب

اختارت الهيئة المصرية العامة للكتاب مواصلات مصر الشركة الرائدة في مجال النقل العام الحضري المستدام الناقل الرسمي للأوتوبيسات المميزة لتقديم خدمات نقل زوار معرض الكتاب الذي يعقد في دورته 50 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

التنظيم والإدارة: لن نتعامل ورقيا مع أية جهة حكومية في 2020

أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الجهاز يقوم بتنفيذ عدة تطبيقات اليكترونية لميكنة وتيسير العمل داخل إدارته المختلفة، وأنه بحلول عام 2020 لن يتعامل الجهاز ورقيا مع أية مؤسسة حكومية.

انتحاري يفجر نفسه أمام مركز شرطة الغدوة جنوب ليبيا

فجر انتحاري نفسه اليوم الثلاثاء أمام مركز شرطة "الغدوة" في مدينة سبها جنوب غرب ليبيا.

محمد صلاح ومانى وأوباميانج يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي فى 2018

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2018، والتي يتنافس عليها ثلاثة لاعبين على رأسهم نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزى محمد صلاح.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز