عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24. اتصال هاتفي بين الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي ترامب وإشادة دولية برئاسة مصر لمجلس السلم والأمن الأفريقي.. "

نشرة 24. اتصال هاتفي بين الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي ترامب وإشادة دولية برئاسة مصر لمجلس السلم والأمن الأفريقي.. "
نشرة 24. اتصال هاتفي بين الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي ترامب وإشادة دولية برئاسة مصر لمجلس السلم والأمن الأفريقي.. "

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الاخبار والتغطيات الهامة، جاء على رأسها الإشادة الدولية برئاسة مصر لمجلس السلم والأمن الأفريقي، واستعراض رئيس مجلس الوزراء لأهم المشروعات التي ينفذها جهاز الخدمة الوطنية، ومتابعته لمستجدات تطوير المناطق العشوائية.



 

اتصال هاتفي بين الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي ترامب

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيسين تبادلا التهاني بمناسبة العام الميلادي الجديد.

 

إشادة واسعة بالرئاسة المصرية لمجلس السلم والأمن الإفريقي

صرح السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في إثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، مع ختام الرئاسة المصرية الحالية لمجلس السلم والأمن بالاتحاد الأفريقي، بأن الرئاسة والنشاط المصري في المجلس خلال شهر ديسمبر 2018 كانت محل إشادة أعضاء المجلس وجددت التأكيد على الأهمية التي توليها مصر لتناول قضايا قارتنا الأفريقية، والحفاظ على مصالح الأشقاء، وخاصة في مجال السلم والأمن الذي يُمثل أولوية مُتقدمة للاتحاد الأفريقي. وأضاف أن الرئاسة المصرية النشطة للمجلس تأتي في إطار الجهود التي تعتزم مصر القيام بها داخل أروقة الاتحاد الأفريقي خلال الرئاسة المصرية المُرتقبة له، والتي سيتسلمها السيد رئيس الجمهورية يوم 10 فبراير ٢٠١٩ من الرئيس الرواندي بول كاجامي.

 

"مدبولي" يستعرض أهم مشروعات ينفذها جهاز "الخدمة الوطنية"

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أهم المشروعات الخدمية والتنموية، التي يقوم على تنفيذها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.
 

رئيس الوزراء يتابع آخر مستجدات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة في القاهرة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا، اليوم؛ لمتابعة آخر المستجدات التي تمت في ملف تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة في محافظة القاهرة، ومتابعة خطة تسكين المناطق التي تم الانتهاء من تطويرها، وذلك بحضور وزير التنمية المحلية، ومحافظ القاهرة، ونائبيْ وزير الإسكان للمتابعة والمرافق، والتنمية العمرانية، ومدير أمن القاهرة، وعدد من المسئولين.

 

السفير الفيتنامي بالقاهرة:سنعمل على زيادة السياحة البينية مع مصر

أكدت وزارة السياحة أن السفير الفيتنامي بالقاهرة "دو هوانج لونج"؛شدد على أن الحادث لن يمنعه من العمل على زيادة السياحة البينية بين مصر وفيتنام، موضحا أن السياحة من الملفات الهامة التي ستشهد تعاونا كبيرا مع الوزارة خلال الفترة المقبلة.
 

"التضامن" : أعداد المستفيدين من "تكافل " و"كرامة " يتجاوز مليوني أسرة

أكدت الدكتورة ، نيفين القباج ، نائبة وزيرة التضامن الاجتماعي ، أن أعداد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة يتجاوز الآن مليونين ومائتين وسبعة ملايين أسرة ، وأنه من المتوقع إدارج من خمسين ألفا الى مائة ألف مستفيد جدد خلال العام الجاري " 2019 " مشيرة إلى أنه تمت المطالبة بزيادة موازنه الدعم النقدى من 17.5 مليار جنيه إلى 18 مليار جنيه في الموزانه الجديدة .
 

وزير التعليم العالي : توفير كافة أشكال الدعم لمستشفى القصر العيني لخدمة المواطنين

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الثلاثاء على أهمية تطوير أداء مستشفى القصر العيني لخدمة المواطنين..مطالبا المعنيين في المستشفى بعرض خطط التطوير عليه خلال الفترة القادمة لتوفير كل أشكال الدعم اللازمة له.
 

مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك: نصلي من أجل مصر ونشكر الرئيس السيسي على جهوده

أكد مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، اليوم الثلاثاء، أن أعضاءه يرفعون صلاة خاصة من أجل مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي، متوجهين بالشكر لجهوده المتفانية وقيادته الحكيمة للوطن في هذه الظروف الصعبة اقتصاديًا وسياسيًا، وأعربوا عن تمنيات المجلس له ولكل المسئولين في الدولة عامًا يملؤه السلام والاستقرار.

 

سفير بريطانيا بالقاهرة يكرم صلاح عزازي لاعب الإسماعيلي في "الكيك بوكسينج"

قام سفير بريطانيا بالقاهرة السفير جيفرى آدامز، بتكريم لاعب الإسماعيلي "للكيك بوكسينج" صلاح عزازي؛ بعد الإنجازات التي حققها في بطولة العالم الأخيرة.


وزير الشباب والرياضة يؤكد أهمية العمل من الآن لأولمبياد طوكيو 2020

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية العمل من الآن لأولمبياد طوكيو 2020 ومشاركة اللاعبين في معسكرات تدريبية مختلفة للارتقاء بالمستوى البدني والفني والذهني للمنافسة وتحقيق ميدالية أولمبية تضاف لسجل الرياضة المصري .
 

رئيس اتحاد الملاكمة :اخترنا عناصر مميزة للتتويج بلقب البطولة العربية بمصر

تستضيف مصر البطولة العربية لشباب الملاكمة خلال الفترة من 10 حتى 15 فبراير المقبل، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 10 دول.  

 

"نيكول سابا" عن فستان الـ"100مليون": "الغالية تلبس غالي"

قالت الفنانة نيكول سابا: فستان الـ100 مليون جنيه من تصميم الفنان هاني البحيري الذي أثار الجدل الواسع على الساحة العربية والعالمية، الهدف من الفستان جذب الأنظار إلى التصميمات المصرية والعربية، مشيرة إلى اشتراك إحدى ماركات المجوهرات العالمية في تنفيذ الفستان الذي أخذ أكثر من 3 أشهر في "الهاند ميد" ليخرج بهذا الشكل المبهر.

 

 

موجز الرابعة.. السيسي يهنئ المصريين بالعام الجديد.. ومحمد صلاح ضمن قائمة أفضل لاعبي إفريقيا


 

الرئيس السيسي يهنىء الشعب المصرى بالعام الجديد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة العام الجديد .

 

بدء فعاليات التدريب البحري (الموج الأحمر-1) بمشاركة 5 دول عربية

في إطار دعم العلاقات المتميزة وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة المصرية والدول الشقيقة والصديقة وصلت عدد من الوحدات البحرية المصرية للمشاركة في تنفيذ التدريب البحري (الموج الأحمر-1)  .

 

رئيس الوزراء يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم هرم زوسر

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بسرعة الانتهاء من أعمال ترميم هرم زوسر قبل نهاية يونيو القادم.

 

رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً لاستعراض الملامح الأولية لموازنة العام القادم

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً لاستعراض الملامح الأولية لمشروع موازنة العام القادم، بحضور وزيرى التخطيط، والمالية، ونائبى الوزيرين.

 

بالإنفوجراف "الوزراء" يعلن حصاد مواجهة الشائعات خلال 2018

  في إطار دور المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في الرد على الشائعات وتوضيح الحقائق للمواطنين حول مختلف القضايا والموضوعات في إطار من الشفافية، وفي هذا الصدد فقد قام المركز الإعلامي بإصدار ملخص عن حصاد مواجهة الشائعات.

 

"العصار": منتجات لترشيد استهلاك المياه بالمدارس ودور العبادة والمصالح الحكومية

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن تركيب موفر المياه الذكى الذى يتم إنتاجه فى شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربى) .

 

"الداخلية" تكشف طريقة قتل طبيب لأسرته وأطفاله بكفر الشيخ

تمكنت وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ  من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكب واقعة مقتل ربة منزل وأبنائها الثلاثة داخل منزلهم.

 

مفتي الجمهورية: تهنئة غير المسلمين بأعيادهم "برٌّ" تأمرنا به الشريعة الإسلامية

أكد مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام أن تهنئة الأخوة المسيحيين في أعيادهم من باب "البر" الذي تأمرنا به الشريعة الإسلامية.

 

35% تخفيضًا على تذاكر أتوبيسات "مواصلات مصر" بمناسبة معرض الكتاب

اختارت الهيئة المصرية العامة للكتاب مواصلات مصر الشركة الرائدة في مجال النقل العام الحضري المستدام الناقل الرسمي للأوتوبيسات المميزة لتقديم خدمات نقل زوار معرض الكتاب الذي يعقد في دورته 50 بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

التنظيم والإدارة: لن نتعامل ورقيا مع أية جهة حكومية في 2020

أكد الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الجهاز يقوم بتنفيذ عدة تطبيقات اليكترونية لميكنة وتيسير العمل داخل إدارته المختلفة، وأنه بحلول عام 2020 لن يتعامل الجهاز ورقيا مع أية مؤسسة حكومية.

 

انتحاري يفجر نفسه أمام مركز شرطة الغدوة جنوب ليبيا

فجر انتحاري نفسه اليوم الثلاثاء أمام مركز شرطة "الغدوة" في مدينة سبها جنوب غرب ليبيا.

 

محمد صلاح ومانى وأوباميانج يتنافسون على جائزة أفضل لاعب أفريقي فى 2018

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن قائمة المرشحين النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عن عام 2018، والتي يتنافس عليها ثلاثة لاعبين على رأسهم نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزى محمد صلاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز