عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طموحات كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

طموحات كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية
طموحات كريستيانو رونالدو تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

تركز اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء على طموحات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس والمتواجد حاليًا في دبي لحضور حفل جوائز جلوب سوكر، والمرشح فيها لحصد جائزة أفضل لاعب في 2018، بجانب تحركات فرق الكالتشيو في سوق الانتقالات الشتوية.



وقالت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت": "2019، مع رونالدو في دبي.. كريستيانو يريد كل شيء: دوري الأبطال للمرة السادسة، والكرة الذهبية السادسة لكي يصبح ملك الألفية".

وأضافت "سوق الانتقالات يبدأ من الغد، سباليتي مدرب إنتر يبدأ مجددًا وسيكون لديه هدية روميرو..بينما الشاب توديبي فهناك تحد بين إنتر ويوفنتوس.. ميلان والعناصر المتاحة: جابياديني وسينسي وشكوك جاتوزو".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان يقول "رونالدو بلا حدود، البرتغالي مستعد لقيادة يوفنتوس لغزو دوري أبطال أوروبا، حتى لو عاد إلى المنتخب".

وأضافت عن التطورات في نادى إنتر" تجديد إيكاردي معلق، إنتر يرتعش.. وريال مدريد لا يتخلى عن القائد ويريد التعاقد معه".

كما نشرت الصحيفة حوارًا مع روبرتو مانشينى المدير الفني لمنتخب الاتزورى الإيطالي تحت العنوان التالي "روبرتو مانشيني يكشف عن منتخب بلاده (إيطاليا): لدي العديد من الشباب الواعدين، وأنا أهدف للبطولة الأوروبية وكأس العالم، أنا آتزوري مدى الحياة".

أخيرا تناولت صحيفة صحيفة "توتو سبورت" سوق الانتقالات تحت العنوان التالي: "يوفنتوس 2019، دي ليخت ومويس كين في هولندا.. في ليلة رأس السنة، المهاجم يمكن أن يكون المفتاح لكي يصبح مدافع أياكس فى بيانكونيري".

وأضافت الصحيفة "بيريسيتش، بروزوفيتش أو سكرينيار، إنتر ميلان، هناك أسماء كبيرة سترحل".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز