عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس يطلق مبادرة للنهوض بالفئات الأكثر احتياجاً في 2019

موجز الرابعة .. الرئيس يطلق مبادرة للنهوض بالفئات الأكثر احتياجاً في 2019
موجز الرابعة .. الرئيس يطلق مبادرة للنهوض بالفئات الأكثر احتياجاً في 2019

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: الرئيس يطلق مبادرة للنهوض بالفئات الأكثر احتياجاً في 2019.



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها شيخ الأزهر ووزير الأوقاف والمفتى يهنئون البابا بالعام الميلادى الجديد.. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

الرئيس يطلق مبادرة للنهوض بالفئات الأكثر احتياجاً في 2019

نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي منشورًا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: في مستهل عام ميلادي جديد.. تأملت العام الماضي باحثًا عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي.

 

شيخ الأزهر ووزير الأوقاف والمفتى يهنئون البابا بالعام الميلادى الجديد

قدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اليوم الأربعاء، التهنئة لقداسة البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وسائر قيادات الكنيسة المصرية بالعام الميلادي الجديد.

 

الكاتدرائية المرقسية: انتهاء ترتيبات إقامة القداس بالعاصمة الإدارية

أكد الدكتور صموئيل متياس ، قائد الأمانة العامة للكشافة والمرشدات ومسئول التنظيم بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ، أن الكنيسة استعدت بكامل طاقتها لاستقبال عيد الميلاد المجيد، وأنه تم الانتهاء من الترتيبات الخاصة بالتنظيم وإقامة القداس بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة مساء الأحد المقبل .

 

مدير إدارة التجنيد : تطوير مجمع خدمة المواطنين لإنهاء كافة المعاملات في أسرع وقت

أعلن اللواء أشرف عطية مدير إدارة التجنيد بالقوات المسلحة أنه تم تطوير مجمع خدمة المواطنين بالإدارة ومناطق التجنيد ؛ ليقوم بإنهاء كافة المعاملات التجنيدية في أسرع وقت ممكن.

 

والي تستجيب لمبادرة الرئيس وتجتمع مع المجتمع المدني..غدًا

دعت غادة والي وزيرة التضامن عددا من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لاجتماع في الوزارة غدًا لتنسيق جهود المجتمع المدني استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنهوض بالفئات الأكثر احتياجًا في عام 2019 .

 

مصر تدين حادث الطعن في محطة قطارات بمدينة مانشستر

أدانت جمهورية مصر العربية حادث الطعن الذي وقع في محطة قطارات بمدينة مانشستر بالمملكة المتحدة ؛ مما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

 

رئيس الأعلى للإعلام يؤكد الدعم الكامل لمشروع "١٠٠ مليون صحة"

أعرب الكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن تقديره لها وللجهود التي تبذلها وزارة الصحة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

قناة السويس تسجل ثاني أعلى رقم قياسي في تاريخها بعبور 72 سفينة عملاقة

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة، أن حركة الملاحة بالقناة سجلت ثاني أعلى رقم قياسي يومي في تاريخ القناة .

 

البورصة تنهى تعاملاتها بأرباح 7.2 مليار جنيه في أولى جلسات 2019

أنهت البورصة المصرية تعاملات أولى جلساتها في عام 2019 اليوم الأربعاء على ارتفاعات جماعية لمؤشراتها، بدعم من عمليات شراء قوية لصناديق الاستثمار والمؤسسات المالية الأجنبية والمصرية .

 

لاسارتي يطلب استبعاد 10 لاعبين.. تعرف عليهم

توجه الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الاهلي من محمود الخطيب المشرف العام على الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بطلب غريب.

 

محمد صلاح يقود هجوم التشكيلة المثالية للاعبين الأفارقة

كشفت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية عن التشكيل المثالي للاعبين الأفارقة خلال عام 2018، والذي جاء على رأسهم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز