عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على صاحب مطبعة يزور المحررات الرسمية في الموسكي

القبض على صاحب مطبعة يزور المحررات الرسمية في الموسكي
القبض على صاحب مطبعة يزور المحررات الرسمية في الموسكي

نجح رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فى ضبط مالك مطبعة بالقاهرة لقيامه بتزوير وترويج المحررات الرسميةفي الموسكي.



أكدت تحريات ومعلومات الإدارة تداول عدد من المحررات الرسمية المزورة المنسوبة لبعض من الجهات الحكومية بنطاق محافظتى القاهرة و الجيزة ؛ وتوصلت جهود إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن أن وراء ذلك النشاط «عبدالرحمن . ح . ل » مواليد 1993 سنة  صاحب مطبعة كائنة بميدان العتبة دائرة قسم شرطة الموسكى بالقاهرة ، إذ قام المتهم ر بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى تزوير المحررات الرسمية والعرفية والأختام والأكلاشيهات المنسوبة لبعض من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة من خلال المطبعة الخاصة به، والغير مرخص بعملها من الجهات المعنية .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور وبتفتيش المطبعة خاصته عثر بداخلها على جهاز كمبيوتر وطابعة وبفحصه فنياً تبين أنه يحوى عدد من الملفات من بينها أختام خاصة بالعديد من الجهات الحكومية .

وبمواجهة المذكور بما أسفر عنه تفتيش المطبعة خاصته أقر بحيازته لجهاز الكمبيوتر المضبوط، وبقيامه بتحميل الأختام والأكلاشيهات سالفة الذكر عليه لإستخدامها فى مهر المستندات والمحررات المزورة لإصباغ صفة الشرعية عليها ، وبيعها لراغبى الحصول عليها ،تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز