عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور الرئيس السيسى الأحد المقبل

موجز الرابعة .. افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور الرئيس السيسى الأحد المقبل
موجز الرابعة .. افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور الرئيس السيسى الأحد المقبل

كتب - بوابة روز اليوسف

تقدم بوابة روزاليوسف في موجز الرابعة عصراً عددا من الأخبار المهمة التي نشرتها البوابة من بينها: افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور الرئيس السيسى الأحد المقبل .



كما تضمن الموجز أخباراً أخرى منها اعلان الاتحاد العام للغرف التجارية تبنى مبادرة الرئيس "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجا   .. وإلى أهم ما جاء في الموجز.

 

افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط بحضور الرئيس السيسى ..الأحد

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط  "كاتدرائية المسيح" يوم الأحد المقبل.

 

مفتي الجمهورية يزور مقر الهيئة الإنجيلية لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

قام فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، ووفد من دار الإفتاء، اليوم الخميس، بزيارة مقر الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالنزهة الجديدة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.

 

اتحاد الجمعيات الأهلية: مبادرة الرئيس "حياة كريمة" استكمال لمسيرة بناء الإنسان

قال رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية طلعت عبد القوي إن مبادرة "حياة كريمة" هى استكمال لمسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الإنسان المصري.

 

والي: الدولة تعتبر المجتمع المدني شريكًا في المبادرات ونرغب في قانون يحميه

قالت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي: نرغب أن يكون لدينا قانون يحمي المجتمع المدني وييسر أعماله ويسمح للجهة الإدارية بأن تقوم بدورها وهي الإشكالية التي نحن بصددها.

 

"الغرف التجارية" تتبنى مبادرة الرئيس "حياة كريمة" للفئات الأكثر احتياجا

أعلن أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية عن تبني الاتحاد لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة"حياة كريمة" ، و التي تهدف لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا خلال عام 2019.

 

مدبولي: إصدار عملات تذكارية قابلة للتداول توثيقًا لإنجازات الفترة الماضية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بالترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية قابلة للتداول فئة الجنيه الواحد، والخمسين قرشاً، توثيقاً للإنجازات.

 

مصر تعزي روسيا في ضحايا البرج المنهار

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، اليوم ٣ يناير الجاري، عن خالص التعازي وصادق المواساة في ضحايا انهيار مبنى سكني بمدينة ماجنيتاجورسك وسط روسيا، ما أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة آخرين، فضلا على عدد من المفقودين.

 

تلقي ملاحظات الهيئات الصحفية والإعلامية بشأن لائحة الجزاءات خلال أسبوع

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أنه سيتلقى ملاحظات الجهات والهيئات الإعلامية والصحفية المعنية بشأن مشروع لائحة الجزاءات المقترحة من قبل المجلس خلال أسبوع.

 

زيارة استثنائية لنزلاء السجون بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى دعم أواصر التواصل الاجتماعي لنزلاء السجون وإتاحة الفرصة أمامهم لمشاركة ذويهم في الاحتفال بالمناسبات والأعياد الرسمية.. تم التصريح بزيارة استثنائية واحدة لجميع نزلاء السجون والليمانات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد  .

 

تشغيل مترو المرج الجديدة بداية الفصل الدراسي الثاني تيسيرا على الطلاب

أعلنت وزارة النقل عن تشغيل الخط الأول للمترو من حلوان إلى المرج الجديدة مع بداية الفصل الدراسي الثاني تيسيرا على الركاب والطلاب.

 

"الري" تُجدد سيارة قديمة استقلها جمال عبد الناصر في تفقد السد العالي

قال الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري إن الوزارة أعادت ترميم وتجديد سيارة قديمة، تكمن أهميتها في قيادة المهندس صدقي سليمان وزير السد العالي لها، إبان فترة حكم الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

 

تشييع جثمان كاميليا السادات من مسجد المصطفى بصلاح سالم

شيع ،اليوم ، أفراد أسرة الرئيس الراحل أنور السادات جثمان كاميليا السادات، من مسجد المصطفى بصلاح سالم، بعد أداء صلاة الجنازة عليها.

 

وزيرا الطيران والشباب والرياضة يقودان فريقي مباراة كرة قدم بنادي إيروسبورت

شهد الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم المباراة الختامية لبطولة كرة القدم الخماسية لوزارة الطيران المدني استكمالا لمبادرة اليوم الرياضى .

 

"كاف" يعلن حكام أول مباراتين للأهلي في دوري أبطال إفريقيا

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا إلى التونسي صادق السالمي.

 

شوبير يؤكد تعاقد الأهلي مع حسين الشحات

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي حصل على توقيع حسين الشحات لاعب منتخب مصر والعين الإماراتي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز