عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. تخصيص أراضٍ لمشروعات خدمية.. و"الخارجية" تحذر من النصابين

موجز الرابعة.. تخصيص أراضٍ لمشروعات خدمية.. و"الخارجية" تحذر من النصابين
موجز الرابعة.. تخصيص أراضٍ لمشروعات خدمية.. و"الخارجية" تحذر من النصابين

كتب - بوابة روز اليوسف

تنشر بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار المهمة في موجز الساعة الرابعة، أهمها: رئيس الوزراء يُصدر قرارات تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية بالمحافظات.. و"الخارجية": تجنبوا التعامل مع المراكز الدراسية غير المعتمدة.



بالإضافة إلى عدد كبير من الأخبار والأحداث الأخرى.. وإلى أهم الأخبار:

 

رئيس الوزراء يُصدر قرارات تخصيص أراضٍ لإقامة مشروعات خدمية بالمحافظات

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عدة قرارات تخصيص لأراضٍ مملوكة للدولة في عددٍ من محافظات الجمهورية، لصالح بعض الجهات؛ لإقامة مشروعات خدمية عليها تخدم أبناء تلك المحافظات.

 

القوات المسلحة تهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد

بعث الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ببرقيـة تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد الميلاد المجيد.

 

"الخارجية": تجنبوا التعامل مع المراكز الدراسية غير المعتمدة

أهابت وزارة الخارجية بالمواطنين ضرورة تجنب التعامل مع المراكز الدراسية غير المعتمدة بأرض الوطن، والتى تدعي اعتماد شهاداتها من قبل الوزارة.

 

"الوزراء" ‏يرصد حصاد‎ ‎الاتصالات في 2018‏.. إنفوجراف

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن تأسيس 999 شركة جديدة برؤوس أموال بلغت 976 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2018، بجانب تنفيذ 12 مشروعا بقيمة ‏1.3 مليار جنيه.

 

تأييد دستورية نصوص تقاضي "الأحوال الشخصية"

حكمت المحكمة برئاسة المستشار الدكتور حنفي علي جبالي في الدعوى رقم 55 لسنة 31 قضائية "دستورية" برفض الدعوى التي أقيمت طعنًا على نص المادة (8) من قانون تنظيم بعض أوضاع وإجراءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية.

 

القوى العاملة تُعلن عن 9200 فرصة عمل ضمن "حياة كريمة"‎

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إنه من منطلق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تم إطلاق ملتقى التوظيف الأول بمركز شباب الجزيرة، اليوم السبت.

 

حرم أمني أمام الكنائس وسيارات إغاثة لتأمين "عيد الميلاد"

قامت الإدارة العامة للمرور بتكثيف الخدمات المرورية على الطرق السريعة، وشن الحملات المرورية، ونشر سيارات الإغاثة المرورية، لمواجهة أي أعطال.

 

العصار: نستثمر فى العمالة وندربها على أحدث تكنولوجيا

أكد الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى أن الوزارة تسعى إلى التطوير الدائم والمستمر والاستثمار فى العمالة وتدريبها على أحدث التكنولوجيات التصنيعية.

 

وزيرة الصحة تفتتح عددا من منشآت التأمين الصحي الشامل ببورسعيد اليوم

توجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، لمحافظة بورسعيد، وذلك لتفقد وافتتاح عدد من المنشآت الطبية، ضمن مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد.

 

"المجتمعات العمرانية": إتاحة 48 فدانًا بمدينة بدر لإنشاء أكاديمية للتدريب

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إتاحة قطعة أرض بمساحة إجمالية 48 فدانًا أي ما يعادل 201600م2 بمنطقة الامتدادات الشرقية بمدينة بدر، لصالح إنشاء أكاديمية للتدريب على نفقة شركة CSCEC الصينية لتدريب العمالة المصرية على أحدث الأساليب الدولية للبناء وأعمال التشطيبات.

 

جاب الله: قانون الإيجار القديم خارج سياق الزمن وتعديله ضرورة ملحة (فيديو)

أكد الدكتور وليد جاب الله، خبير التشريعات الاقتصادية، أن قانون الإيجار القديم عفى عليه الزمن، وتم العمل به في فترة كان فيه نظام الدولة مبني على الاشتراكية أما الآن وفي عصر الرأسمالية، فلم يعد هذا القانون صالحا للتطبيق، نظرًا لما يتضمنه من ظلم كبير للملاك.

 

ملك بلجيكا وأسرته يغادرون القاهرة بعد قضاء إجازة أعياد الميلاد

غادر القاهرة، اليوم السبت، الملك فيليب ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلدا دوقة برابانت، وأبناؤهم الأربعة، بعد زيارة استمرت 10 أيام، لقضاء إجازة رأس السنة وأعياد الميلاد بمصر.

 

النقض تؤيد براءة زكريا عزمي بـ"الكسب غير المشروع"

قضت محكمة النقض اليوم السبت برفض الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم براءة زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمورية الأسبق، في اتهامه بالكسب غير المشروع وتأييد البراءة.

 

شيرين عبد الوهاب تواصل سقطاتها.. والبلاغات تلاحقها

تقدم أحد المحامين ببلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب، متهما إياها بالتطاول على مصر والإساءة إليها.

 

محمد صلاح يزين أحسن تشكيل فى "البريميرليج"

زين النجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي فى التشكيلة الأغلى للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

10 ملايين يورو من جالطة سراى لضم "تريزيجيه"

أبدى نادى "جالطة سراى" - أكبر الأندية التركية - رغبته في ضم محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطني ونجم نادي قاسم باشا التركي، معلنا استعداده لتقديم عرض رسمى للحصول على خدمات تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

الأرصاد: انخفاض الحرارة غدا..والعظمى بالقاهرة 15

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا فى درجات الحرارة غدا الأحد ليسود طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد مائل للبرودة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز