عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شيرين وجنات أشهرهم ..نجمات الغناء تتصدر شباك الشاشة الكبيرة فى 2019

شيرين وجنات أشهرهم ..نجمات الغناء تتصدر شباك الشاشة الكبيرة فى 2019
شيرين وجنات أشهرهم ..نجمات الغناء تتصدر شباك الشاشة الكبيرة فى 2019

كتب - بوابة روز اليوسف

تسعى بعض المطربات لأن يكون عام 2019 بوابتهن لدخول مجال التمثيل السينمائي بعيدا عن الدراما التي يستغرق تصويرها وقتا كبيرا جدا وبحاجة لتفرغ حسب تصريحاتهن.



فالمطربة شيرين لا ترغب في العودة إلى الدراما في الوقت الحالي بعد نجاح تجربتها في مسلسل "طريقي" من منطلق حرصها على التوفيق بين حياتها الأسرية والفنية، بينما تفكر حاليا في خوض تجربة التمثيل لكن من خلال السينما، وهذا الأمر يأتي لرغبتها في أن يكون لها أرشيف فني كبير على غرار نجوم الزمن الجميل.

أما المطربة المغربية جنات تستعد لدخول عالم التمثيل، حيث تعكف خلال الأيام الحالية على المفاضلة بين أكثر من سيناريو لخوض أولى تجاربها الفنية.

وتعشق جنات التمثيل منذ صغرها، ولذلك لديها رغبة كبيرة في دخوله في أقرب وقت وهي تقوم بعمل اختبارات كاميرا كل فترة استعدادا للمشاركة في أي عمل سينمائي مقبل.

وتقول جنات إن هناك تجارب قليلة لبعض المطربات اللاتي عملن في مجال الغناء والتمثيل وحققن نجاحا، مؤكدة أن الجرأة سبب رئيسي للعمل في مجال التمثيل والغناء.

وأشارت إلى أنها ليست مطربة جريئة، ولذلك لم تقوم بعمل أي أفلام أو أعمال سينمائية خلال الفترة الماضية.

من جهتها، تطمح المغنية الجزائرية كاميليا ورد لخوض تجربة التمثيل في دور بطولي، قائلة :"أتمنى أن أقدم دورا يحاكي شخصيتي الحقيقية أو الجانب الآخر منها".

وتستعد كاميليا للتوجه إلى مصر لتسجيل أغنيات مصرية وجزائرية، بعد إحيائها لعدد من الحفلات في بيروت ودبي، قدمت خلالهم أجمل ما غناه عمالقة الفن العربي.

وتقول ورد إنها وقفت على أكبر مسارح الجزائر وتتمنى الوقوف على مسارح أوبرا مصر، لافتة إلى أنه ليس في ذهنها إصدار البوم غنائي حاليا، لأن العصر الحالي يتطلب أغنية وكليبا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز