عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بني سويف يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد

محافظ بني سويف يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد
محافظ بني سويف يهنئ الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد

بنى سويف - مصطفي عرفة

قام المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف بزيارة لديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس بمركز ناصر ومطرانية ببا لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للإخوة المسيحيين.



ورافقه خلالها اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، ورئيس جهاز الأمن الوطني ببني سويف، ورئيس مكتب المخابرات العامة بمحافظة بني سويف، والمقدم عمرو محمد نائب المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب ورجال الدين الإسلامي من الأزهر والأوقاف.

وقدم المحافظ التهنئة لنيافة القمص باسيليوس الأنبا بولا بدير الانبا بولا، والقمص فام الأنطوني بدير الأنبا انطونيوس بمركز ناصر، حيث أعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية لقيادات الديرين والإخوة المسيحيين من أبناء مركز ومدينة ناصر بهذه المناسبة العزيزة.

واختتم المحافظ جولته بزيارة مطرانية ببا، حيث كان في استقباله نيافة الأنبا اسطفانوس أسقف ببا وتوابعها على رأس جمع كبير من الآباء والكهنة والقساوسة، وقدم المحافظ التهنئة لجموع الحاضرين، متمنيا أن يكون عيدا وفرحة على كل المصريين.

وفي لفتة طبية من الكنيسة المطرانية بمدينة ببا، شارك المحافظ في تسليم عدد من الأجهزة التعويضية على بعض الأشخاص ذوي الإعاقة، والمقدمة من أسرة المنتصرين بالفشن، حيث تم تسليم بعض الكراسي المتحركة والسماعات الطبية والعكازات لعدد من ذوي الإعاقة الحركية والسمعية

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز