عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سر تفاؤل هنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"

سر تفاؤل هنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"
سر تفاؤل هنيدي ونجوم "3 أيام في الساحل"

كتب - بوابة روز اليوسف

قال المخرج والمنتج مجدي الهواري إن هناك حالة من التفاؤل تسود فريق داخل عمل مسرحية "3 أيام في الساحل" وعلى رأسهم النجم محمد هنيدي، منذ إعلان إدارة الشركة المنتجة للعمل عن العرض بشكل يومي بدءا من الخميس القادم، رغم ما يمثله ذلك من مسؤولية كبيرة وجهد شاق علي الجميع.



وأوضح الهواري - في تصريحات صحفية - أن قرار العرض اليومي (وليس في عطلة نهاية الأسبوع فقط) جاء استجابة للإقبال الجماهيري الكبير الذي حظي به العرض فور طرحه للحجز، بشكل فاق توقعات الجميع.

وتابع "هذا الإقبال كان الدافع الرئيسي لأسرة المسرحية لبذل كل جهدهم لإمتاع هذا الجمهور العريض المتشوق للكوميديا الراقية التي وعدناه بها، وأثبت أن رهاننا من البداية كان صحيحا على المسرح عندما قررنا أن نحشد هذه الإمكانيات الفنية والنجوم الكبار من أجل هذا العمل".

مسرحية "3 أيام في الساحل" تعرض بدءا من يوم الخميس المقبل يوميا على مسرح كايرو شو بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي في البطولة نخبة من النجوم والمواهب الشابة علي رأسهم بيومي فؤاد وأحمد فتحي وسامية الطرابلسي ومحمد ثروت وندا موسي ومها أبوعوف ومحمد محمود ومحسن منصور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز