بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 مارس 2019 - 52 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"مميش" يستجيب "لمصر الأصل" ويوفر فرصة عمل لمنقذ الطفلة "حلا"

7 يناير 2019 - 33 : 17




في لفتة إنسانية استجاب الفريق مهاب مميش، لمناشدة برنامج "مصر الأصل"، الذي يذاع على قناة "الرافدين"، تقديم الإعلامي أحمد دياب والإعلامية ولاء عبدالحميد، ومناشدة البطل محمود سيد، الذي انقذ الطفلة "حلا"، من الخطف في محافظة الإسماعيلية، وكان محمود قد ناشد الفريق مهاب مميش على الهواء مباشرة، بتوفير فرصة عمل له، حيث إنه حاصل على بكالوريوس العلوم والتربية شعبة الرياضيات من جامعة قناة السويس.

 أوضح محمود أنه أدى الخدمة العسكرية، ولم يجد فرصة عمل بعدها، مما اضطره للعمل على تاكسي، كي يعول أسرته المكونة من أبوين وشقيقين هو أكبرهما، وأكد محمود أنه تعلم في الجيش المصري أثناء تأدية خدمته العسكرية، التضحية والإخلاص، والحفاظ على أرواح الناس، مهما كلفه ذلك من مخاطر.

وأضاف محمود: نفسي في وظيفة عشان أقدر أساعد أهلي أكتر.. ووجه محمود الشكر للفريق مهاب مميش على الهواء مباشرة في برنامج "مصر الأصل"، مساء أمس، مؤكدًا أن لديه موعدًا مع الفريق مهاب مميش يوم الإثنين المقبل في مكتبه بهيئة قناة السويس، ليضرب محمود بهذا الموقف أروع أمثلة البطولة والشهامة والتضحية، وهو ما دفع مقدمي برنامج "مصر الأصل"، إلى تكريم محمود وإهدائه درع البطولة والشهامة تقديرًا لدوره البطولي في إنقاذ الطفلة "حلا".

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

أقوى من المخدرات

الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين

اعلان سيارة