عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24 .. الاحتياطي النقدي يرتفع 5.5 مليار دولار في 2018.. وتوقعات بمزيد من الارتفاع

موجز 24 .. الاحتياطي النقدي يرتفع 5.5 مليار دولار في 2018.. وتوقعات بمزيد من الارتفاع
موجز 24 .. الاحتياطي النقدي يرتفع 5.5 مليار دولار في 2018.. وتوقعات بمزيد من الارتفاع

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف العديد من التقارير والأخبار المهمة على مدار الساعات الماضية، من بينها تقرير يكشف ارتفاع الاحتياطي، العام الماضي، بقيمة 5.5 مليار دولار وتوقعات بمزيد من الزيادة العام المقبل.. وعددا من الأخبار عن ردود الأفعال العالمية والمحلية حول الحدث غير المسبوق الذي شهدته مصر مساء أمس، بقيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح، والذي كان شاهدا على تضافر نسيج الوطن .



الاحتياطي النقدي يرتفع 5.5 مليار دولار في 2018.. وتوقعات بمزيد من الارتفاع

سجل الاحتياطي النقدي بالعملات الأجنبية لدى البنك المركزي المصري ارتفاعاً بلغت نسبته 15% خلال العام الماضي 2018، بما يعادل 5ر5 مليار دولار؛ ليصل إلى 55ر42 مليار دولار بنهاية شهر ديسمبر الماضي، من 02ر37 مليار دولار في نهاية ديسمبر 2017.

 

 

بسام راضي يكشف تفاصيل ليلة تاريخية تعانقت فيها الابتهالات والترانيم "فيديو"

نشر السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فيديو على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" يستعرض فيه تفاصيل ليلة تاريخية تعانقت فيها الابتهالات والترانيم ، وذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح"، مؤكدا أنها رسالة المحبة والتسامح والتآخي من مصر إلى العالم.

 

 

المتحدث الرئاسي يستعرض الملحمة الوطنية بالعاصمة الإدارية "فيديو"

نشر  السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فيديو على صفحته الشخصية بـ"فيس بوك" يستعرض فيه الملحمة الوطنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح"، مؤكدا أنها رسالة المحبة والتسامح والتآخي من مصر إلى العالم.

 

 

الصحف العالمية تفرد مساحات واسعة لتغطية افتتاح الكاتدرائية والمسجد

أفردت وسائل الإعلام العالمية مساحات واسعة، لتغطية افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لكاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم، أمس الأحد، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

رئيس البرلمان القبرصي: افتتاح المسجد والكاتدرائية رسالة مصر للعالم حول الإنسانية

أكد رئيس مجلس النواب القبرصي ديمتريس سيلوريس، أن افتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، رسالة مصر للعالم حول الإنسانية.

 

 

وزير خارجية بريطانيا يشيد بإفتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة

أشاد وزير الخارجية البريطاني جيريمى هانت بإفتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة .

 

 

مندوب مصر بالأمم المتحدة: افتتاح كاتدرائية ومسجد العاصمة الإدارية يعكس مدى التلاحم الوطني

قال السفير علاء يوسف مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف ،إن افتتاح كاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة كأكبر كنيسة في الشرق الأوسط وإقامة قداس عيد الميلاد بها إلى جانب افتتاح مسجد الفتاح العليم يعكس مدى التلاحم الوطني وحرص الدولة على تعزيز النسيج الذي يجمع أبناء الشعب المصري.

 

 

رجال الدين: الأزهر قائم على تدريس المواطنة والمعاملة الحسنة.. والأقباط شركاء الوطن

أكد علماء من جامعة الأزهر الشريف، أن الأزهر قائم على تدريس المواطنة والمعاملة الحسنة، وحريص على أن يعلم أبناءه وطلابه أن الأقباط شركاء في الوطن لهم نفس الحقوق والواجبات، وأن المسلمين تربطهم بالأقباط مودة ومحبة.

 

 

قرار جمهوري بإنشاء مؤسسة الجامعات الكندية في مصر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرارالجمهورى رقم 9 لسنة 2019 بشأن إنشاء مؤسسة جامعية باسم "الجامعة الكندية فى مصر" لاستضافة فرع لجامعة جزيرة الأمير إدوارد داخل جمهورية مصر العربية.

 

 

"صلاح" خامس أغلى لاعبي العالم بقيمة 184 مليون يورو

كشف مركز "CIES" السويسري للدراسات الخاصة  بالقيمة السوقية للاعبي كرة القدم المحترفين، عن قائمة ضمت أغلى 20 لاعبين خلال عام 2018 .

 

 

" أبطال أوروبا" يحتفي بـ"صلاح" وأهدافه في 2018

كشف مركز "CIES" السويسري للدراسات الخاصة  بالقيمة السوقية للاعبي كرة القدم المحترفين، عن قائمة ضمت أغلى 20 لاعبين خلال عام 2018 .

 

 

مدبولي وصبحي يشهدان افتتاح بطولة العالم لكرة اليد

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سفر المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمساندة المنتخب الوطني لكرة اليد ببطولة العالم التي ستنطلق 10 يناير الجاري في الدنمارك وألمانيا.

 

 

ليبيا: ضبط 20 ألف مسدس تركي مهربة بشحنة ألعاب أطفال.. (صور)

أعلنت مصلحة الجمارك وحدة التفتيش الآلي مصراتة الليبية عن ضبط حاوية 20 قدما تحتوي على مسدسات تركية.

 

 

نظام الحمدين ينتهك العدالة من أجل أقارب "موزة"

لم تتوقف جرائم تنظيم الحمدين على دعمه للتنظيمات الإرهابية، بالتعاون مع الأغا التركي رجب أردوغان والحرس الثوري الإيراني فقط، فإلى جانب ذلك قام "تميم" بالتنكيل بالمواطنين القطريين، في حين أنه ينفق ببذخ على إخوانه الذين ينصاع لأوامرهم.

 

موجز الرابعة.. الرئيس يهنىء الأقباط بعيد الميلاد المجيد.. وتشكيل مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء

 

 

الرئيس السيسي مهنئا الأقباط:عيد ميلاد مجيد ملؤه السلام والحب والرحمة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

 

قرينة الرئيس السيسي تقدم تهنئتها بعيد الميلاد المجيد

أعربت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية عن تهنئتها للمسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتشكيل مجلس إدارة صندوق تكريم الشهداء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرار بتشكيل مجلس إدارة صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودى ومصابى العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم لمدة 3 سنوات برئاسة اللواء السيد على على الغالى.

 

مدبولى يشكل لجنة لمتابعة آلية التسعير التلقائى للمواد البترولية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، قرارا بتشكيل لجنة بمسمى لجنة متابعة آلية التسعير التلقائى للمواد البترولية".

 

البابا: الرئيس وعد فأوفى

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية أن احتفال مصر بافتتاح كاتدرائية (ميلاد المسيح) ومسجد (الفتاح العليم) أمر لم تشهده أى دولة على مستوى العالم.

 

البابا يثمن جهود صندوق "تحيا مصر" في رفع المعاناة عن الأكثر احتياجا

ثمّن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية جهود صندوق (تحيا مصر) في مجالات عمله التي تستهدف رفع المعاناة عن كل هذه الفئات التي تعتبر أكثر احتياجا.

 

‎خلال لقائه البابا تواضروس.. وزير الشباب والرياضة يهنئ المسيحيين بعيد الميلاد

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على التوجه صباح اليوم الاثنين إلى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية لتقديم التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد

 

الإفتاء المصرية تهنئ المسيحيين بعيد الميلاد المجيد (فيديو)

نشرت الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية، مقطع فيديو تحت عنوان، "تهنئة قلبية من أخيك المسلم بمناسبة أعياد الميلاد"، الذي تؤكد من خلاله حث الدين الإسلامي على تهنئة المسيحيين في أعيادهم.

 

التعليم العالي: قرار جمهوري بالموافقة على إنشاء جامعة ميريت الخاصة

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن صدور قرار السيد رئيس الجمهورية رقم 8 لسنة 2019، بالموافقة على انشاء جامعة ميريت الخاصة في مدينة سوهاج الجديدة بمحافظة سوهاج .

 

وزيرا الاستثمار والاتصالات يتفقان على "فكرتك شركتك" بالجامعات

اتفقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على تواجد مبادرة "فكرتك شركتك"، في مجتمعات الإبداع التكنولوجي بالجامعات.

 

100 جهاز كشف بالأشعة لإحكام الرقابة على المنافذ

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن التوسع في نشر أجهزة الكشف بالأشعة لتغطي جميع المنافذ الجمركية والمطارات والموانئ.

 

منظومة مراقبة إلكترونية لمحطة قطار الجيزة

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء فيديو يرصد تشغيل المنظومة الجديدة للمراقبة بالكاميرات لمحطة الجيزة للسكك الحديد والتي ستساهم في متابعة حركة الركاب وتأمين المنشآت.

 

الفريق مميش يصدق على تعيين شاب بهيئة قناة السويس لإنقاذه طفلة من الخطف

استقبل الفريق مهاب مميش ، رئيس هيئة قناة السويس ، ورئيس الهيئة الإقتصادية العامة لمنطقة قناة السويس ، اليوم  الإثنين ، الشاب محمود مرسي الذي أنقذ طفلة الإسماعيلية من الاختطاف الأسبوع الماضي .

 

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة النجم محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الفريق لفوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر 2018، المقدمة من اتحاد اللاعبين المحترفين.

 

إيقاف جنش والهاني وإداريي الاتحاد والزمالك مباراتين

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها، اليوم، برئاسة عامر حسين توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قدرها 20 ألف جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز