عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أمينة خليل: ردود الفعل على فيلم "122" مرضية جدا

أمينة خليل: ردود الفعل على فيلم "122" مرضية جدا
أمينة خليل: ردود الفعل على فيلم "122" مرضية جدا

كتب - بوابة روز اليوسف
 
عبرت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها عن دورها في فيلم (122) منذ طرحه بدور العرض قبل أيام، معتبرة أن الفيلم يقدمها بشكل مختلف.

وقالت خليل - في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء "تحقق ما كنت أتمناه من أن يكون الفيلم جيدا ويعجب الجمهور ويحقق إيرادات جيدة حتى الآن"، مضيفة أن ردود الفعل على الفيلم "مرضية جدا".



وأشارت إلى أن مشاهد الفيلم - كلها - لم تكن سهلة على الإطلاق، لافتة إلى أنها عانت من ضغط عصبي شديد بسبب تصوير بعض المشاهد الصعبة والخطرة.

وتتواجد أمينة خليل - حاليا - في دبي مع الفنان طارق لطفى وأحمد داود، وذلك لحضور إطلاق عرض الفيلم في دور العرض الإماراتية.

وتستقبل دور العرض السينمائية في الإمارات والخليج فيلم (122) الخميس المقبل، بقاعات العرض ثنائية الأبعاد وقاعات العرض المتخصصة لتقنية 4DX و MX4D.

ويعد الفيلم أول فيلم مصري يعرض بهذه التقنية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى عالم من العمليات المشبوهة، لكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليواجها أسوأ كابوس في حياتهما.

واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات مرتفعة في دور العرض داخل مصر إذ اقتربت الإيرادات الكلية للفيلم منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي من مبلغ 8 ملايين جنيه.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح ، وجيهان خليل ، ومحمد لطفى ، وأسماء جلال. وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز