بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 3 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسخير Bein sport"" العميلة في ألاعيب "تميم"

8 يناير 2019 - 29 : 17




كتبت - هند عزام

قناة bein sport الرياضية إحدى القنوات التابعة لتنظيم الحمدين الداعم للإرهاب والتنظيمات الإرهابية تعرضت في الفترة الأخيرة لانهيار شديد تسخيرها من جانب النظام القطري سياسياً في محاربة دول المقاطعة العربية لشرق سلوى.

وكانت القناة القطرية الرياضية قد شهدت هجرة لكوادرها المصرية والسعودية بسبب سياسات "تميم" الإرهابية، ومحاولته استغلال هؤلاء الكوادر في الإساءة إلى أوطانهم في إطار دعم تنظيم الحمدين الإرهابي بالتعاون مع الأغا التركي "رجب أردوغان" والحرس الثوري الإيراني الذي يحتمي بهم "تميم".

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل حاول "تميم" أن يجعل من بعض مراسلي القناة جواسيس لتنظيم الحمدين، وهذا ما كشفه الباحث أحمد الشمارقة المتخصص في الجماعات الإرهابية والذي قال إن أحد جواسيس قناة الجزيرة يدعى بيرنارد جوزيف سميث» مراسل لدى القناة متواجد بتركيا وشهرته «بيرنارد سميثو»، واصفًا إياه بأخطر جاسوس لدى قناة الجزيرة

وأوضح «المشارقة»، خلال حوار سابق ببرنامج «خط أحمر» المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أنه كان يقوم بتشويه وإلصاق الأكاذيب ضد مصر من خلال التقارير التي كان يعدها للقناة أثناء تغطية أحداث الثورتين.

وأضاف أن «سميثو» كان يشارك في مسيرات الإخوان ويغطيها إعلامياً واستطرد قائلاً: بالإضافة لاحد هؤلاء الجواسيس يدعى «جوردن هيكي» وهو أيرلندي الجنسية، وكان يعمل مساعد مدير إنتاج قناة الجزيرة الإنجليزية من الفترة 2011 إلى 2013.

وأوضح أن «جوردن» اعترف على حسابه الشخصي على «تويتة» بأنه جاسوس، مضيفًا: جوردن كتب تويتة يتهكم فيها على الجهة التي تسببت في كشفه، وقال شكرًا لتسريب معلوماتي، العالم كله يريد أن يعرف إن أنا جاسوس.
وكشف أن مذيعة بقناة «بي ان سبورت» القطرية تدعى نيكولا سوزان كروسبي، واسم شهرتها «نيكى كروسبى» جاسوسة أيضا وتقيم بصفة دائمة في الدوحة.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت