بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 يناير 2019 - 35 : 21   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

بالصور.. نجوم فيلم "عمر خريستو" في السينما مع الجمهور

9 يناير 2019 - 27 : 11




كتب - محمد خضير

شارك نجوم وصناع فيلم "عمر خريستو" بإحدى دور عرض السينما بمدينة أكتوبر عددا كبيرا من الجمهور وعدد من الجمعيات الخيرية والأهلية مشاهدة الفيلم بناء على طلب من أبناء الجمعيات الخيرية وخاصة جمعية مستقبلنا حلمنا لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم "عمر خريستو".

وتواجد بين الجمهور كل من عاطف عبد اللطيف وأحمد تهامي وأحمد باجيو والمخرج سيف يوسف والسيناريست جوزيف فوزي.

الجدير بالذكر أن فيلم "عمر خريستو" تم طرحه بجميع دور العرض السينمائي بالقاهرة والمحافظات، الأربعاء 2 ديسمبر، وهو أول فيلم يطرح للجمهور في عام 2019، وكان صناع الفيلم قد احتفلوا الأربعاء الماضي بالعرض الخاص للفيلم.

كما ان فيلم عمر خريستو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، ويتناول موضوعًا وطنيًا مهمًا وهو محاربة الإرهاب، وتسليط الضوء على الأيادي الخفية، التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وشارك مؤخرًا في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

يضم الفيلم عددًا من الفنانين منهم أحمد تهامي وعاطف عبد اللطيف، ولطفي لبيب ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبد الوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، وأحمد باجيو.

والفيلم سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومنتج فني مينا فوزي وفي لبنان شركة"kingset production"، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف إنتاج عام شمس أبو السعود وإخراج سيف يوسف.

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً


امم افريقيا 2019

المسجد والكاتدرائية

حصاد 2018

مئوية احسان عبدالقدوس

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

مركز الاورام جامعة المنصورة

مصممي اعلانات

اعلان تطوير مصر

اعلان المستقبل سيتي

اعلان سبينيس