عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة: الانتهاء من تطوير محور صفط اللبن فبراير المقبل

محافظ الجيزة: الانتهاء من تطوير محور صفط اللبن فبراير المقبل
محافظ الجيزة: الانتهاء من تطوير محور صفط اللبن فبراير المقبل

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الانتهاء من تطوير كل وسائل الأمان اللازمة بمحور صفط اللبن، مع نهاية شهر فبراير المقبل إلى جانب التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لتركيب رادارات للحد من سرعة السيارات وضبط المخالفين. 



جاء ذلك خلال مرافقة اللواء أحمد راشد للعمال بالوردية المسائية أعلى محور صفط اللبن لمتابعة أعمال تدعيم الأسوار الحديدية بحواجز خرسانية إضافية بالمحور، حيث حرص راشد على التواجد مع العمال أعلى المحور لمتابعة التزامهم في العمل وتحفيزهم على الإجادة فيه.

وقال المحافظ -في تصريحات اليوم الأربعاء- إن الأعمال الجاري تنفيذها ستسهم بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث، والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات وخاصة مع وجود بعض المنحنيات بالمحور.
وأشار راشد إلى أنه تم التشديد على الشركة القائمة بالأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة وتنفيذ أعلى مواصفات الأمان اللازمة للمحور وتطويره.
وأكد تدعيم الأسوار الحديدية بحواجز خرسانية إضافية وعمل صيانة كاملة للأسوار المتواجدة لتحقيق مزيد من التأمين لمستخدمي المحور والمارة أسفل المحور. 
كما أشار راشد إلى أنه جارٍ حاليًا تعلية الأرصفة الخرسانية المسلحة لتفادي انزلاق السيارات المسرعة على الأسوار الحديدية والتي تعد السبب الرئيسي في تهالك الأسوار وسقوطها أسفل المحور.
وأكد المحافظ أنه جارٍ تركيب مطبات صوتية وهوائية لتقليل سرعة السيارات المترددة على المحور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز