عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قنديل: تحركات مصر في إفريقيا وراء استضافة كأس الأمم

قنديل: تحركات مصر في إفريقيا وراء استضافة كأس الأمم
قنديل: تحركات مصر في إفريقيا وراء استضافة كأس الأمم

كتب - السيد علي

وجه الدكتور خالد محمد عبد المنعم قنديل، رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، التهنئة لمصر قيادة وحكومة وشعبا بمناسبة فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، مؤكدًا أنها تعد بمثابة رسالة قوية تؤكد مدى ثقل مصر، واعترافًا بأنها دولة رائدة ولها مكانتها في قلب القارة السمراء.



وأوضح رئيس اقتصادية الوفد في بيان له، أن منح مصر شرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية يعتبر أمرًا مهمًا وإيجابيًا يشير إلى تحسن الأوضاع في مصر على كافة الأصعدة، مشددًا على ضرورة الاستفادة من هذا التنظيم والترويج الأمثل للفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات، فضلًا على أهمية هذا الحدث في الترويج للسياحة وتسليط الضوء على أهمية مصر في إفريقيا باعتبارها بوابة للتجارة والاستثمار مع دول القارة.

وأكد قنديل ثقته الكاملة في قدرة الدولة المصرية على إنجاح تنظيم هذا الحدث بسبب ما تمتلكه الدولة من خبرة وإمكانيات وبنية تحتية.

وقال قنديل، أن فوز مصر بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية ما هو إلا نتاج لتحركات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية محليا وعربيا وإفريقيا وعالميا لتحسين المناخ العام في مصر، وأن تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر يعد شهادة ثقة دولية على أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الحدث يأتي في إطار قدرة الدولة المصرية على مواجهة التطرف والعنف والإرهاب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز