عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

١٤ ألف شكوى على بوابة الشكاوى الموحدة بـ"المنوفية"

١٤ ألف شكوى على بوابة الشكاوى الموحدة بـ"المنوفية"
١٤ ألف شكوى على بوابة الشكاوى الموحدة بـ"المنوفية"

المنوفية- منال حسين

حصلت محافظة المنوفية على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في التواصل مع المواطنين، والتعرف على مشاكلهم، وسرعة الاستجابة والعمل على حلها بأسرع طريقة ممكنة.



وأوضح اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، أنه تم تلقي ما يقرب من 14 ألف شكوى، من خلال بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وعلى الفور تم بحث جميع الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها، وذلك بالتضافر مع كل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مضيفًا أنه تم الرد على جميع الشكاوى التي وردت من خلال المنظومة بنسبة 100%.

وأكد محافظ المنوفية، أن حل مشاكل المواطنين على رأس أولوياته، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أنه تم الارتقاء بإدارة خدمة المواطنين بالديوان، حيث تم وضع رؤى حول كيفية التعامل مع شكاوى وطلبات المواطنين، والتواصل بشكل جدي وفعال مع رؤساء المدن والقرى والنزول الميداني إلى الشارع، والتخلص من قيود العمل الروتيني، وتطبيق القانون بشكل حازم على الجميع.

جدير بالذكر أن المنوفية، كانت رقم 27 على مستوى محافظات الجمهورية في الاستجابة لشكاوى المواطنين، حتى 20 أغسطس 2018، وبعد الارتقاء بمنظومة خدمة المواطنين، حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز