عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد جولدن جلوب.. رامي مالك في القائمة النهائية لترشيحات "بافتا" السينمائية

بعد جولدن جلوب.. رامي مالك في القائمة النهائية لترشيحات "بافتا" السينمائية
بعد جولدن جلوب.. رامي مالك في القائمة النهائية لترشيحات "بافتا" السينمائية

كتب - محمد اسماعيل

مسيرة ضخمة في المهرجانات الدولية خاضها الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، توجها مؤخرًا بجائزة أفضل ممثل ضمن في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب السادس والسبعين، عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody.



وبما أن جوائز جولدن جلوب تتوقع الفائزين بجوائز "بافتا" (BAFTA)، عاد النجم المصري الأصل ليتصدر العناوين من جديد بعد ترشحه لجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون التلفزيون والسينما، "بافتا".

وينافس رامي مالك في فئة أفضل ممثل كل من الممثل الأمريكي برادلي كوبر بفيلمه A Star Is Born، والممثل البريطاني كريستيان بيل بفيلم vice، والممثل الإنجليزي ستيف كوجان عن فيلم Stan & Ollie، والممثل الأمريكي فيجو مورتينسين عن فيلمه Green Book.

ولعب مالك دور الموسيقار فريدي ميركوري في فيلم Bohemian Rhapsody أو افتتان البوهيمية، هو فيلم سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية كوين، يركز الفيلم على حياة المغني الرئيسي للفرقة فريدي ميركوري، الفيلم من إخراج براين سينجر وكتابة أنتوني مكارتن وبطولة رامي مالك، بين هاردي، آيدن جيلن، توم هولاندر، ومايك مايرز.

وحصل مالك على إشادة النقاد بشأن أدائه في الفيلم، وبجانب جائزة جولدن جلوب، ترشح لجائزة اختيار النقاد كأفضل ممثل، وحصل على ترشيح لجائزة نقابة ممثلي الشاشة عن الأداء المتميز من قبل ممثل ذكر في دور رئيسي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز