عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. بدء الجولة الثانية عشرة لإزالة التعديات بالدقهلية

غدًا.. بدء الجولة الثانية عشرة لإزالة التعديات بالدقهلية
غدًا.. بدء الجولة الثانية عشرة لإزالة التعديات بالدقهلية

الدقهلية - مي الكناني

تبدأ محافظة الدقهلية تنفيذ الموجة الثانية عشرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، غدًا الخميس، وتستمر على مدى أسبوعين حتى 25 يناير الجاري.



 وبدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية استعداداتها باجتماع عقد اليوم، حضره اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المراكز والمدن وممثلي وزارات الزراعة، والأوقاف، والري، والنقل، ومدير الأملاك، وناقش الاجتماع تنفيذ الموجة الجديدة للإزالات على أن تشمل الحالات الصارخة، التي تم فيها البناء على الأراضي الزراعية وزراعة أراضٍ غير مخصصة للزراعة، والحالات ذات المساحات الكبيرة.

وأكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، أن المحافظة أنهت استعداداتها بالكامل للبدء في تنفيذ موجه الإزالات الجديدة، وتم الاتفاق مع جميع رؤساء والمراكز والمدن والأحياء على قيام أجهزتهم بتنفيذ حملات الإزالة دون تباطؤ أو تمييز.

وقال شاروبيم، إنه على المخالف أن يحاسب قانونًا، ويجب أن تتم إزالة مخالفته أيًا كان اسمه أو صفته، ولا تمييز بين المخالفين أمام القانون.

وأضاف، أن الدولة جادة في استعادة الأراضي المملوكة لها وسبق الاعتداء عليها، ولم يقم المخالفون بتوفيق الأوضاع وفقًا للتسهيلات التي قدمتها لهم الحكومة، مما يؤكد إصرارهم على المخالفة، وهذا ما يرفضه جموع المواطنين أصحاب المصلحة الحقيقة في استعاده أراضي الدولة التي يمتلكها الشعب المصري كله.

 وأشار إلى أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي الصارمة، باستعادة كل متر من أراضي الدولة واجبة التنفيذ، وهذا ما جعلنا جادين في إزالة المخالفات، ونجحنا في الموجه الماضية في إزالة الآلاف من حالات التعدي على الأراضي الزراعية، وإعادتها للدولة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز