عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مخرج "الملكة": انتظروا ياسمين عبدالعزيز بشكل مختلف

مخرج "الملكة": انتظروا ياسمين عبدالعزيز بشكل مختلف
مخرج "الملكة": انتظروا ياسمين عبدالعزيز بشكل مختلف

قال المخرج حسام علي إن مسلسل "الملكة" الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وينافس في موسم دراما رمضان المقبل، سيقدمها بشكل مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في السنوات الماضية.



وأضاف علي - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن اسم ياسمين عبدالعزيز ارتبط لدى الجمهور بالكوميديا وخفة الظل، لكن هذا العمل يحمل صبغة اجتماعية بدرجة أكبر من الكوميديا، معربا عن ثقته في أنه سيقدم ياسمين عبدالعزيز بشكل مختلف للجمهور.

وأوضح أنه بدأ تصوير أول مشاهد لعمل، في وقت سابق اليوم الأربعاء، لحرصه على إتاحة الفرصة لفريق العمل لتقديم أفضل ما لديهم وعدم اللهث وراء تصوير المشاهد بشكل عاجل مع قرب حلول شهر رمضان.

وأشار إلى أنه وضع خطة للتصوير بحيث يتم الانتهاء من تصوير المسلسل مبكرا، وقبل حلول الشهر الكريم، حتى يتاح له الوقت الكافي لتقديم عمل جيد يحترم المشاهدين.

وكان مؤلف العمل أمين جمال قد نشر، اليوم، عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، صورة جماعية لفريق العمل، وعلق عليها قائلا: "بسم الله توكلنا على الله، مسلسل الملكة للنجمة ياسمين عبد العزيز".

وتدور أحداث المسلسل في الإطار الاجتماعي ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، ندى موسى، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، تأليف عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف.

وتعود ياسمين عبد العزيز من خلال المسلسل إلى الدراما بعد غيابها عن الموسم الماضي، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" في شهر رمضان قبل الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز