عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تشارك للمرة الأولى بمعرض "MIPIM" العقاري بفرنسا في مارس القادم

مصر تشارك للمرة الأولى بمعرض "MIPIM" العقاري بفرنسا في مارس القادم
مصر تشارك للمرة الأولى بمعرض "MIPIM" العقاري بفرنسا في مارس القادم

كتب - هبة عوض

 وقع نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية المهندس خالد عباس ومسؤول معرض (MIPIM) العقاري بالشرق الأوسط أرنود بوزيناك، اتفاقية لمشاركة مصر للمرة الأولى بالمعرض الذي سينعقد في مارس القادم بمدينة كان الفرنسية.



وقال عباس - في بيان لوزارة الإسكان اليوم الخميس - إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بضرورة مشاركة مصر بهذا المعرض الكبير.

وأضاف أن هذا المعرض هو أكبر معرض عقاري في العالم وتشارك فيه أكثر من 50 دولة و5 آلاف مستثمر من مختلف دول العالم ويضم أكثر من 1000 مشروع عقاري، موضحاً أنه لا يُعد فرصة لتسويق وتصدير العقار المصري للخارج فحسب، بل يُعد فرصة كبيرة لتوقيع العديد من الاتفاقيات في مجال الاستثمار العقاري، حيث يشارك بالمعرض أكثر من 1300 من صناع القرار بمختلف دول العالم.

وأشار المهندس خالد عباس إلى أن معرض (MIPIM) العقاري هو معرض متخصص في جمع المستثمرين العقاريين على مستوى العالم، وستقوم مصر من خلال جناحها الرسمي بالمعرض بعرض مشروعاتها العقارية الكبرى، مما يُعد خطوة كبيرة نحو تصدير العقار المصري للخارج وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي بالدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز