عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"موجز 24".. وزير الخارجية الأمريكي يشيد بجهود الرئيس السيسي في مواجهة التطرف

"موجز 24".. وزير الخارجية الأمريكي يشيد بجهود الرئيس السيسي في مواجهة التطرف
"موجز 24".. وزير الخارجية الأمريكي يشيد بجهود الرئيس السيسي في مواجهة التطرف

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف " العديد من الأخبار والتقارير الهامة، جاء في مقدمتها إشادة وزير الخارجية الأمريكي بجهود الرئيس السيسي في مواجهة التطرف.. رئيس الأركان: مصر تمتلك منظومة دفاعية وقتالية متكاملة وفقًا لأحدث النظم العالمية.. "بريزنتيشن" تصفع "بي إن سبورت".. في مونديال اليد..و"بوابة روزاليوسف" تنفرد بنشر صور طفولة النجم العالمي "رامي مالك".



رئيس الأركان: مصر تمتلك منظومة دفاعية وقتالية متكاملة وفقًا لأحدث النظم العالمية

أكد الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أن الدفاع عن الوطن مهمة مقدسة تتطلب الاستعداد الدائم وبناء القوة القادرة على مواجهة التحديات، مشددا على أن مصر تمتلك منظومة دفاعية وقتالية متكاملة وفقاً لأحدث النظم التقنية العالمية يجب الحفاظ عليها وصيانتها في إطار المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة.

وزير الخارجية الأمريكي يشيد بجهود الرئيس السيسي في مواجهة التطرف

أشاد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، بالجهود التي يبذلها الرئيس عبدالفتاح السيسي لمواجهة التطرف، معربا عن شكره للرئيس السيسي لـ"شجاعته".

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي

استقبل "سامح شكري"، وزير الخارجية، اليوم 10 يناير، "مايك بومبيو"، وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تأتي الزيارة في إطار الحرص على استمرار التواصل رفيع المستوى بين الإدارة الأمريكية والحكومة المصرية، وتستهدف تعزيز العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين، والتشاور حول كيفية التعامل مع مختلف القضايا والتحديات الإقليمية، التي تعمل الدولتان على إيجاد حلول مستدامة لها لتعزيز الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

بث مباشر.. وزير الخارجية الأمريكي يزور كاتدرائية "ميلاد المسيح"

زار مايك بومبيو وزير الخارجية الأمريكي كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الخميس، واستمع إلى شرح مفصل لمراحل بناء الكاتدرائية التي استغرقت عامين.

وزير التعليم العالي: نستهدف التوسع في إنشاء الجامعات التكنولوجية

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، أن الوزارة وضعت خطة جديدة للنهوض بالتعليم التكنولوجي تستهدف التوسع في إنشاء الجامعات التكنولوجية، والتي ستسهم في تغيير النظرة المجتمعية لخريج التعليم الفني ورفع مستوى الطلاب الملتحقين به خلال الفترة المقبلة.

"الوزراء" يمدد تقنين الوضع على الأراضي بشمال سيناء لمدة عام

الوزراء يخصص 4 قطع أراضٍ لمشروعات "النفع العام"

وافق مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية ( أمس ) برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على مد العمل بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 48 لسنة 2017 بشأن قواعد وشروط تقنين أوضاع بعض حالات واضعى اليد على أراض في شبه جزيرة سيناء لمدة عام آخر تنتهى في يناير 2020.

الخارجية: مصر ترحب بنجاح العملية الانتخابية في الكونغو الديمقراطية

رحبت مصر بنجاح العملية الانتخابية في الكونغو الديمقراطية التي أجريت يوم 30 ديسمبر الماضي وتم إعلان نتائجها المبدئية اليوم الخميس.

انفراد.. صور طفولة نجم هوليوود الفرعون المصري رامي مالك

تنفرد "بوابة روزاليوسف" بنشر صور لأول مرة للممثل العالمي رامي مالك ابن مركز سمالوط، والحاصل على جائزة جولدن جلوب، خلال فترة طفولته ووسط أسرته أثناء زيارته لمصر.

"بريزنتيشن" تصفع "بي إن سبورت".. في مونديال اليد

حصلت شركة بريزنتيشن سبورت بشكل رسمي على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات المنتخب الوطني لكرة اليد في المنطقة العربية خلال بطولة العالم السادسة والعشرين التي ستنطلق مساء اليوم الخميس بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك.

مصر تنظم بطولتين عالميتين للسلاح في فبراير ومارس

أسند الاتحاد الدولي للسلاح، اليوم الخميس، إلى مصر تنظيم بطولة الجائزة الكبرى لسلاح السيف رجال وسيدات، وبطولة كأس العالم لسلاح الشيش سيدات لمصر.

صبحي يلتقي رئيسي الأوليمبية الدولية والاتحاد الدولي لليد

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بكل من توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على هامش بطولة العالم لكرة اليد التي تقام بتنظيم مشترك بين ألمانيا والدنمارك.

موجز الرابعة ..الرئيس السيسى يلتقى بومبيو ومديرعام المخابرات اليونانية

 

 

المتحدث الرئاسى : التأكيد على عمق الشراكة الاستراتيجية خلال لقاء السيسى وبومبيو

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي وتعميق علاقات الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع الولايات المتحدة لدورها المحوري في دعم الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذا التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الولايات المتحدة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

الرئيس السيسى يستقبل مديرعام المخابرات اليونانية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم يانيس روباتيس مدير عام جهاز المخابرات القومي اليوناني، وذلك بحضور  الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

"بومبيو" : مصر تقوم بإصلاحات ضرورية تحت قيادة الرئيس السيسى

تطرق وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى برنامج الإصلاح الاقتصادي التي تقوم به مصر، معربًا عن فخر الإدارة الأمريكية بما حققته مصر من تقدم في هذا الخصوص، مضيفًا أن بلاده ستستمر في تشجيع الاقتصاد وفتح فرص كبيرة للشركات الأمريكية للاستثمار في مصر.

الرقابة الإدارية تعيد ٩ ملايين جنيه لصاحب إحدى شركات المقاولات

في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين، تدخلت هيئة الرقابة الإدارية لإعادة مبلغ ٩ ملايين جنيه مستحقة لأحد أصحاب شركات المقاولات لدى إحدى الجمعيات التعاونية للبناء والإسكان.

بالإنفوجراف.. "إعلامي الوزراء" ‏يكشف حصاد‎ ‎قطاع التجارة والصناعة في 2018‏

انطلاقاً من حرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على تسليط الضوء على الجهود المبذولة من قبل الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات بقطاع التجارة والصناعة وذلك خلال عام 2018.. أعلن المركز الإعلامي عن ارتفاع حجم الصادرات المصرية بنسبة 11.6%، حيث وصلت إلى ‏25 مليار دولار‏ خلال عام 2018.

"متحدث النواب": لا تصالح مع جماعات الإخوان الإرهابية

قال المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله ": نحن أمام قراءة سياسية لما قدمه مجلس النواب خلال السنوات الثلاثة الماضية، في إطار بناء مصر الحديثة"، مؤكدا أن البنية التشريعية لا تقل أهمية عن البنية التحتية في بناء مصر المستقبل.

"متحدث البرلمان": قانون الانتخابات محل دراسة.. والشعب صاحب الحق في تعديل الدستور

قال المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب صلاح حسب الله إن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي فعلت الدبلوماسية البرلمانية لتساند الدولة المصرية.

الداخلية تكرم سائق تاكسي أنقذ طفلة من الخطف

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتكريم المواطن محمود سيد أحمد مرسى - مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية – يعمل سائق تاكسى – نظرًا لما أظهره من شجاعة والمبادرة لإنقاذ طفلة عمرها 8 سنوات من الخطف بالإسماعيلية.

مصر تشارك للمرة الأولى بمعرض "MIPIM" العقاري بفرنسا في مارس القادم

وقع نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية المهندس خالد عباس ومسؤول معرض (MIPIM) العقاري بالشرق الأوسط أرنود بوزيناك، اتفاقية لمشاركة مصر للمرة الأولى بالمعرض الذي سينعقد في مارس القادم بمدينة كان الفرنسية.

"الأهلي" يتقدم ببلاغ جديد ضد رئيس الزمالك

تقدم محمد عثمان نقيب محامي القاهرة والمستشار القانوني للنادي الأهلي بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادي ورئيسه محمود الخطيب ببلاغ اليوم إلى النائب العام ضد أكاذيب رئيس نادي الزمالك.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز