بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 مارس 2019 - 18 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هزيمة برشلونة في الكأس الأبرز في عناوين الصحف الإسبانية

11 يناير 2019 - 24 : 14




أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة هزيمة برشلونة بنتيجة (2-1) ضد ليفانتي بكأس الملك، إلى جانب إلقاء الضوء على تصريحات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومطالبته بدعم الجماهير.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريح راموس الذي قال فيه: "علينا أن نتكاتف مع جماهير البرنابيو"، مشيرة إلى أن قائد ريال مدريد يؤكد أهمية أن يتحسن مستوى الريال كثيرا، إلى جانب دعم الجماهير.

وسلطت الصحيفة، الضوء على هزيمة برشلونة بنتيجة (2-1) ضد ليفانتي أمس بكأس الملك، مشيرة إلى قدرة "البارسا" على التعويض في مباراة العودة بعدما أراح المدرب فالفيردى عددا من النجوم بمباراة أمس.

من جانبها.. أشارت صحيفة (آس) إلى تدهور العلاقة بين إيسكو وسولارى المدير الفني لريال مدريد وأكدت صعوبة عودة المياه لمجاريها بينهما.

كما أكدت أن الهدف الذي أحرزه برشلونة خارج الديار في مرمى ليفانتى سيكون وزنه ذهبا في مباراة العودة بالكأس.

وخرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) معلقة على مباراة أمس بعنوان: "هدف من ذهب"، مضيفة: "ركلة جزاء تسبب بها دينيس سواريز في الدقيقة 84، حولها كوتينيو إلى هدف، أعاد الحياة إلى برشلونة، الذي يضع عينه على لقاء الإياب في كامب نو".

وتابعت: "الخطة البديلة لفالفيردي، بمشاركة موريلو الرسمية الأولى، أظهرت عدة مشاكل، والفريق كان خاسرًا بنتيجة (2-0) في أول 18 دقيقة".

فيما كتبت صحيفة (سبورت): "خسائر أقل"، مضيفة: "برشلونة السيئ خرج حيًا أمام ليفانتي بفضل هدف من ركلة جزاء، تركت حسم التأهل مفتوحا في الإياب".











التعليقات



سيعجبك أيضاً


الشباب العربي والافريقي

انتخابات الصحفيين

يوم الشهيد

التعديلات الدستورية

امم افريقيا 2019

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

إعلان رويال للتأمين