بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

25 يونيو 2019 - 33 : 20   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكفن ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين بطوخ

11 يناير 2019 - 25 : 15




القليوبية - حنان عليوه

نجحت لجنة المصالحات بمديرية أمن القليوبية فى عقد جلسة صلح بين عائلتين، بقرية بلتان بمركز طوخ، من خلال فتح قنوات اتصال مع المؤثرين بالعائلتين بالقريه وأعضاء مجلس النواب وكبار العائلات والمؤثرين بالمنطقه، وتم الاتفاق بين العائلتين على إجراء صلح نهائي في تلك الخصومة من خلال إقامة جلسة صلح بالسرادق المقام بمركز شباب بلتان. 

جاء ذلك بإشراف اللواء رضا طبلية مدير الأمن، واللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، والعميد فوزى عبدربة مأمور مركز طوخ، والمقدم أحمد سامى رئيس مباحث المركز. 

وأعدت المديريه الخدمات الأمنيه اللازمه ( نظاميه - بحثيه ) لملاحظة الحاله قبل واثناء وحتى الانتهاء من الجلسه. 

تم عقد جلسة الصلح بالسرادق المعد لذلك عقب صلاة المغرب بحضور الدكتور محمد عطيه الفيومى عضو مجلس النواب عن دائرة طوخ، والشيخ صبحى علوان من إدارة الأوقاف، وطرفى الخصومه بالإضافه الى لجنة الصلح ورجال الإداره وكبار العائلات بالمنطقه والمناطق المجاوره وحوالى 300 شخص من العائلتين واهالى البلده حيث بدأت الجلسه بتلاوة أيات الذكر الحكيم وقام عم المتهم " عبدالمنعم مصطفى على العياضى" 61 سنة مزارع ومقيم ذات الناحيه بتقديم الكفن لولى الدم وتقبله منه اذاناً واعلاناً بالصلح فيما بينهم.

ترجع الواقعة إلى تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارا بالمحضر رقم 5611 إدارى مركز طوخ لسنة 2018م  بشان مقتل "محمد  ر. ح" 35 سنة عامل بمصنع بلاستيك ومقيم بلتان إثر التعدى عليه بحجر على رأسه وتهشمها تماما وفصلها عن جسده باستخدام سكين والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى قدره 2000 جنيه والتخلص من الجثه بإلقائها بمياه رياح العبادله،حيت تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من تحديد وضبط المتهم " كريم ي. م " 20 سنة فلاح، والذى تربطه علاقة صداقه بالمجنى عليه وبالعرض على النيابه العامه قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات وتم التجديد له ومازال بمحبسه وعقب التصريح بدفن جثة المجنى عليه قام أهلية المتوفى وبعض من اهالى القريه بتحريض منهم بالتجمع امام منزل اشقاء المتهم مطالبين بترك اهليه المتهم منازلهم وعدم الاقامه بها. 








اعلان مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت